القضاء يرفض دعوى ضد ميغان ماركل رفعتها أختها!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49228
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

القضاء يرفض دعوى ضد ميغان ماركل رفعتها أختها!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

رفضت قاضية اتحادية في فلوريدا دعوى قضائية ضد ميغان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، قائلة إن مزاعم بأن الممثلة قدمت ادعاءات "مهينة ومؤذية وكاذبة" بشأن أختها غير الشقيقة هي مزاعم بلا أساس.
وزعمت سامانثا، أخت ميغان من الأب، أن تصريحات أختها في سلسلة وثائقية لشبكة نتفليكس ومقابلة عام 2021 مع أوبرا وينفري، أشارت ضمناً إلى أن سامانثا محتالة مخادعة تبحث عن الشهرة ولها نوايا تنطوي على الجشع.
وتناولت الدعوى القضائية على وجه التحديد تصريحات ماركل بأنها وسامانثا لم تكونا قريبتين من بعضهما في أثناء نشأتهما، وأن سامانثا غيرت لقبها مرة أخرى إلى ماركل عندما بدأ الزوجان الملكيان المواعدة لأول مرة.
وجدت شارلين إدواردز هانيويل قاضية المحكمة الجزئية الأمريكية بفلوريدا، في حكمها أمس الثلاثاء، أن التصريحات المعنية إما آراء أو صحيحة إلى حد بعيد أو لا تشوه سمعة سامانثا بشكل معقول.
وتُعرف ميغان ماركل وهاري، الابن الأصغر للملك تشارلز، بلقب دوق ودوقة ساسكس، ويعيشان مع طفليهما في كاليفورنيا منذ تنحي الزوجين عن واجباتهما الملكية في 2020.
انفصالهما عن العائلة
وكان انفصالهما عن بقية العائلة المالكة البريطانية محط تركيز الصحف الشعبية في جميع أنحاء العالم لسنوات، ودفع الحكومة البريطانية إلى تجريد هاري من حماية الشرطة عندما كان في بريطانيا.
وفي مقابلة عام 2021 مع أوبرا وينفري المذكورة في شكوى سامانثا ماركل، اتهم الزوجان العائلة المالكة بالعنصرية والإهمال والخلافات الداخلية، وعندما سألتها وينفري عن كتاب ألفته أختها غير الشقيقة عنها، أجابت ماركل أنه سيكون "من الصعب جداً إخبار كل شيء عندما لا تعرفني.
وشاهد ظهورهما مع وينفري 49 مليون شخص حول العالم، وفقاً لشبكة سي.بي.إس الأمريكية. وتسبب ذلك في انخفاض شعبيتها داخل بريطانيا وأثار أكبر أزمة في القرن الحالي للنظام الملكي الذي تأسس قبل ألف عام.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16409
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: القضاء يرفض دعوى ضد ميغان ماركل رفعتها أختها!

مشاركة بواسطة بنت السريان »

المشاكل والمشاحنات تغزو بيوت الملوك وقصور الأغنياء الكل يسعى وراء الشهرة وجمع المال
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ حــــول الــعـالـــم ـ منـــوعــــات ـ غـــــرائــــب“