تشارلز يوجه رسالة إلى كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49228
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

تشارلز يوجه رسالة إلى كيت ميدلتون بعد إصابتها بالسرطان!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

وجّه ملك بريطانيا تشارلز الثالث، رسالة دعم ومؤازرة لزوجة ابنه، أميرة ويلز، كيت ميدلتون، لمساندتها بعد إصابتها بالسرطان، بينما يواصل الملك معركته مع المرض اللعين.
وقال ملك بريطانيا (75 عاماً)، إنه فخور جداً بشجاعة كيت ميدلتون (42 عاماً)، بالكشف عن إصابتها بالسرطان، مؤكداً أنه على اتصال وثيق مع زوجة نجله المحبوبة، حسبما أعلن قصر باكنغهام، تعقيباً على الخبر الصادم.
ويرتبط تشارلز، الذي أُعلن عن تشخيص إصابته بالسرطان في يناير (كانون الثاني) الماضي، بعلاقة وثيقة مع زوجة ابنه الأكبر، وسيكون بلا شك حريصاً على تقديم دعمه لكيت، التي أعلنت أنها تتلقى علاجاً كيميائياً وقائياً، وفقاً لما ورد في صحيفة دايلي ميل البريطانية.
وأوضح قصر باكنغهام أن الملك تشارلز والأميرة كيت ميدلتون سيواصلان تقديم حبهما ودعمهما لجميع أفراد الأسرة خلال هذا الوقت العصيب.
وكانت العلاقة الوثيقة مع كيت واضحة بالفعل عندما زار تشارلز وكاميلا، كيت في عيادة لندن، بينما كانت تتعافى من جراحة في البطن في يناير (كانون الثاني).
ويعد هذا الأمر بمثابة كسر للتقاليد الملكية، فوالدته الراحلة الملكة إليزابيث الثانية، لم تكن تزور عادة زوجها الأمير فيليب، والعكس صحيح، إلا أن زيارة تشارلز لكيت في المستشفى، بمثابة شهادة على مدى قرب الملك من زوجة نجله وتقديره لها.
ومن المعروف أن كيت تتمتع بعلاقة دافئة مع والد زوجها، ويقال إنها ساعدت في التخفيف من حدة العلاقة المتوترة أحياناً بينه وبين نجله ويليام.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ حــــول الــعـالـــم ـ منـــوعــــات ـ غـــــرائــــب“