36 قتيلا في قصف إسرائيلي على حلب السورية!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49228
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

36 قتيلا في قصف إسرائيلي على حلب السورية!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

دوت انفجارات عنيفة قرب مطار حلب الدولي شمال سوريا، فجر اليوم بعد ساعات على قصف إسرائيلي من اتجاه الجولان استهدف أحد المباني السكنية في محافظة ريف دمشق .
فقد شنت إسرائيل غارات على مستودعات أسلحة قرب المطار، ما أدى إلى مقتل أكثر من 36 قتيلا بين مدنيين وعسكريين، وفق ما أفاد المرصد السوري لحقوق الإنسان، اليوم الجمعة.
كما أوضح أن الهجوم طال مستودعات صواريخ تابعة لحزب الله اللبناني في منطقة جبرين قرب مطار حلب الدولي
كذلك، أضاف أن انفجارات مماثلة سمعت في السفيرة وكفرجوم غرب حلب، بينما تستمر أصوات الانفجارات حتى الآن، وسط معلومات مؤكدة عن مقتل وجرح العشرات من العسكريين نتيجة الانفجارات في المستودعات.
في حين كشف مصدران أمنيان أن الضربات الإسرائيلية أدت إلى مقتل 5 من حزب الله، حسب رويترز.
جاء هذا بعدما أعلنت وزارة الدفاع السورية في بيان أن عددا من المدنيين والعسكريين سقطوا بين قتيل وجريح في هجوم اتهمت إسرائيل بشنه على نقاط في ريف حلب. وأوضحت أن القصف وقع الساعة الثانية إلا الربع بعد منتصف الليل بالتوقيت المحلي من اتجاه أريا جنوب شرقي حلب.
كما أشارت إلى تزامن القصف مع ما وصفته بأنه اعتداء بالطيران المسير نفذته التنظيمات الإرهابية من إدلب وريف حلب الغربي في محاولة منها لاستهداف المدنيين في مدينة حلب ومحيطها.
كذلك، أكدت وقوع خسائر مادية في الممتلكات العامة والخاصة.
وكانت غارات إسرائيلية استهدفت، أمس الخميس، أيضا مواقع لفصائل موالية لإيران وحزب الله بريف دمشق، ما أسفر عن إصابة خمسة مسلحين سوريين يعملون مع حزب الله.
فيما أوضح المرصد أن المصابين يعملون حراساً بمقر استهدفته الضربات الإسرائيلية في منطقة البحدلية قرب منطقة السيدة زينب بريف دمشق :manqol: .
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ أخبار محلية!“