جيلي جالاكسي ستطلق سيارة SUV كهربائية جديدة باسم E5!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49303
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

جيلي جالاكسي ستطلق سيارة SUV كهربائية جديدة باسم E5!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

أعلنت جيلي جالاكسي، العلامة التجارية المستقلة التابعة لشركة جيلي والمتخصصة في سيارات الطاقة الجديدة، مؤخرًا عن اسم سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية القادمة. وفي وقت سابق من هذا الأسبوع، تم إطلاق لقطات للسيارة، لكن الاسم لم يكن واضحا.
صورة
وسيتم تسمية السيارة باسم جالاكسي E5، كما كشف الإعلان الرسمي للعلامة وأحدث لقطات التجسس التشويقية. ويتزايد الترقب مع ظهور السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لأول مرة في معرض بكين للسيارات في أبريل المقبل. وسيتراوح السعر التقديري لها بين 21 و28 ألف دولار وتهدف لجذب الانتباه في سوق سيارات الـSUV الكهربائية.
صورة
وتعتبر جالاكسي E5 أول سيارة عالمية لعلامة جالاكسي . وبالتالي ستقدم في نسخ بعجلة قيادة يمني وعجلة قيادة يسرى وستلبي احتياجات الاسواق المختلفة في جميع أنحاء العالم. وهذا يدل على طموح جيلي جالاكسي لتوسيع وجودها خارج السوق المحلية والوصول إلى جمهور دولي أوسع.
ويشبه التصميم الخارجي لسيارة جالاكسي E5 تصميم شقيقتها E8. وتتميز بشبك Light Cosmos الديناميكي المميز مع المصابيح الأمامية الحادة ووحدات التهوية على شكل حرف L بما يجعلها تبدو سيارة رياضية.
وبالانتقال إلى التصميم الجانبي، توفر السيارة تكاملًا بين عناصر التصميم. وتعمل مقابض الأبواب المخفية على تحسين أناقة السيارة وزيادة كفاءتها الديناميكية الهوائية. وتكمل العجلات المعدنية المظهر المستقبلي العام للسيارة. وفي الخلف، تتميز بتصميم متصل للمصابيح الخلفية وجناح كبير. ويزعم الحبراء أن السيارة مشابهة أو مقلدة لسيارتي بورشة ماكان ومرسيدس ECQ.
صورة
ومع استمرار العلامة جيلي جالاكسي في توسيع تشكيلة سيارات الطاقة الجديدة، يمثل طرح جالاكسي E5 خطوة أخرى إلى الأمام. وبفضل التصميم الأنيق، ومجموعة المحركات الكهربائية، تهدف E5 إلى تقديم خيار مقنع في سوق سيارات الـSUV الكهربائية التنافسية. وينتظر عشاق السيارات والمستهلكون الكشف عنها رسميًا في معرض بكين للسيارات>
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“