الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى إيران!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49258
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى إيران!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

أعلنت الخطوط الجوية القطرية استئناف الرحلات إلى إيران، وتسير الناقلة القطرية 20 رحلة أسبوعية إلى 4 مدن إيرانية، هي طهران ومشهد وشيراز وأصفهان.
يأتي ذلك في وقت استأنفت فيه المطارات في إيران حركة الإقلاع والهبوط اليوم الاثنين، وفق ما أفاد به الإعلام الرسمي، وذلك بعد تعليقها أو تأثرها جراء الهجوم الذي شنّته طهران على إسرائيل مساء أول أمس السبت وأثار توترا إقليميا.
وأكدت وكالة الأنباء الرسمية (إرنا) أن "الرحلات في مطار الإمام الخميني الدولي (وهو المطار الرئيسي في طهران) عادت إلى طبيعتها" اعتبارا من الساعة السادسة بالتوقيت المحلي.
كما عادت الحركة إلى طبيعتها في المطار الثاني للعاصمة، مهرآباد، إضافة إلى مطارات تبريز (شمال غرب) ومشهد (شمال شرق) وشيراز (جنوب).
وكانت السلطات الإيرانية علّقت حركة الملاحة في المطارات تزامنا مع شنّ الحرس الثوري هجوما بالطائرات المسيّرة والصواريخ نحو إسرائيل ليلة الأحد، ردّا على قصف منسوب إلى إسرائيل دمّر مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق قبل أسبوعين.
وأدت الهجمات التي شنتها إيران بطائرات مسيرة وصواريخ على إسرائيل مساء السبت إلى تضييق الخيارات أمام شركات الطيران التي تسير رحلات بين أوروبا وآسيا.
وعلى الرغم من إعادة إسرائيل والأردن والعراق ولبنان فتح مجالاتهم الجوية أمس الأحد، فلا تزال بعض الخطوط متأثرة، وهذه بعض شركات الطيران التي قدمت تحديثا بشأن رحلاتها:
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16410
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: الخطوط القطرية تستأنف رحلاتها إلى إيران!

مشاركة بواسطة بنت السريان »

يا رب سترك ليس غيرك من يضع حداً لهذا الشر المسيطر على العالم الذي أتعب البشرية فالبشرية تئن مرغمة تتحمل الحيلة القاسية فلا حول ولا قوة لها
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتدى مــال واعمــال & أخبـــار ـ اسـواق وبوصات“