ميسي: سأعتزل في برشلونة

المشرف: كبرو عبدو

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
كبرو عبدو
مشرف
مشرف
مشاركات: 2094
اشترك في: السبت مايو 15, 2010 9:42 pm

ميسي: سأعتزل في برشلونة

مشاركة بواسطة كبرو عبدو »

نفى الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني ما تردد مؤخرا ً حول احتمالية مغاردته الفريق الكتالوني الصيف القادم، مؤكدا ً أنه ينوي الإعتزال في برشلونة.


وذكر موقع "سبورتس مول" أن ميسي صرح للصحفيين قائلاً:"هدفي هو أن أعتزل في برشلونة، فطالما يريد جمهور البلوغرانا بقائي في الكامب نو سأبقى، وأنا سعيد للغاية هنا".


وأشار ميسي إلى أنه يشعر بالسعادة لما حققه اليوم على الصعيد الشخصي بعدما أصبح هداف برشلونة التاريخي، خاصة أن هذا الأمر لا يحدث كل يوم، مؤكدا ً أن لديه العديد من الأهداف الأخرى التي ما زال يريد تحقيقها مع الفريق الكتالوني.

وفي تصريحات أخرى للاعب نشرتها صحيفة " موندو ديبورتيفو" الإسبانية، تحدث خلالها ميسي عن مباراة الكلاسيكو الإسباني المرتقبة بين برشلونة وريال مدريد على ملعب سينتياجو برنابو في الجولة ال29، مشيرًا إلى أنها ستكون مواجهة معقدة لقوة وثبات الفريق الملكي خلال الفترة الحالية.

وأضاف:" ريال مدريد يقدم مستويات جيدة، ويحاول الفوز بكل شيء، ستكون مباراة معقدة، لكنني أثق أننا سنقدم مباراة جيدة ونقترب أكثر للقمة".


يذكر أن النجم الأرجنتيني البالغ من العمر 26 عاماً تفوق على المهاجم السابق لفريق برشلونة باولينو ألكانتارا كأفضل هداف في تاريخ النادي برصيد 369 هدفاً، وذلك بعد تسجيله اليوم هاتريك قاد بها فريقه لفوزٍ ساحق على أوساسونا في الدوري الأسباني بسباعية نظيفة، ليرفع ميسي رصيده من الأهداف إلى 371 هدفاً من 453 مباراة خاضها مع برشلونة حتى الآن.

بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16396
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: ميسي: سأعتزل في برشلونة

مشاركة بواسطة بنت السريان »

أملنا باللاعب الماسي ميسي أن يبقى أمينا لبرشلونة
ويحقق الفوز الأكيد لها

بنت السريان
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”الرياضة الدولية“