أفضل المهرجانات في أوروبا لعام 2019!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49379
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

أفضل المهرجانات في أوروبا لعام 2019!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

تقيم الشعوب على مختلف ثقافاتها وأعراقها، مهرجانات سنوية في جميع أنحاء العالم، وذلك بهدف ممارسة نشاطات ترفيهية مميزة والاستمتاع بالطبيعة الخلابة.
وفي عام 2019 شهدت القارة الأوربية الكثير من المهرجانات الرائعة التي اتسمت بتنوع نشاطاتها وأماكن إقامتها المميزة. فيما يلي قائمة بأفضل 5 مهرجانات أقيمت في أوروبا خلال 2019، بحسب ما أورد موقع سي إن ترافلر الإلكتروني:
1- سنومبينغ، النمسا
صورة
أقيم المهرجان في الثامن من أبريل، في منتجعات سنومبينغ للتزلج وهي المنتجعات الأكثر شعبية في النمسا، ويعد من أفضل مهرجانات الثلج في العالم، ويشهد المهرجان فعاليات التزلج والتخييم في الغابات القريبة والعديد من المسابقات الأخرى. تبدأ أسعار التذاكر من 300 دولار أمريكي.
2- مهرجان بولكوفنيك، بلغاريا
صورة
أقيم في السادس من يونيو 2019، في أعالي جبال رودوبي الخلابة بقرية بولكوفنيك النائية، ويتمثل المهرجان في العودة إلى أساسيات الحياة في الغابة والتمتع بالهواء النقي وسحر شروق الشمس، إضافة إلى التركيز على نشاطات مثل دروس اليوغا وورش عمل حول الطب النباتي، والحفلات الموسيقية. تبدأ أسعار التذاكر من 150 دولار أمريكي.
3- مهرجان جاك باسكو، فرنسا
صورة
أقيم في الثامن والعشرين من يوليو 2019، ويعتبر أفضل مهرجان في أوروبا لاكتشاف أنواع جديدة من الموسيقى في أحضان قرية صيد فرنسية جميلة، على ساحل البحر الأبيض المتوسط. وتحتوي البلدة على سلسلة من القنوات المائية الساحرة التي يمكن الإبحار عبرها بالقوارب. وخلال المهرجان تقام العديد من الفعاليات الموسيقية على الشواطئ والمقاهي، قبل أن تنتقل إلى المسرح الذي يقع على منحدرات مرتفعة. تبدأ أسعار التذاكر من 300 دولار أمريكي.
4- مهرجان أوبونجان، كرواتيا
صورة
امتد المهرجان من الثلاثين من يونيو إلى الثاني من سبتمبر 2019، في بلدة أوبونجان الكرواتية التي تطل على بحر الأدرياتيك. وخلال المهرجان يبني المشاركون خياماً في غابة الصنوبر القريبة، ويقومون بالسباحة في شاطئ منعزل، قبل أن يمارسوا رياضة اليوغا وورش العمل والرياضات المائية. تبدأ أسعارا لتذاكر من 120 دولار أمريكي.
5- مهرجان بالاتون، هنغاريا
صورة
يقام هذا المهرجان الشاطئي على شواطئ بحيرة بالاتون الخلابة والتي تعتبر أكبر بحيرة في أوروبا الوسطى، وهو أقرب ما يكون إلى حفل صيفي شامل. يمارس المشاركون العديد من النشاطات مثل الإبحار في البحيرة على متن قارب للحفلات، إضافة إلى ممارسة الرقص على أنغام عزف أفضل الفرق في أوروبا.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتـــــدى السيـــــاحة والســــــفر“