تصور لسيارة Brubaker Box من السبعينيات في القرن الحادي والعشرين!
مرسل: الأحد إبريل 26, 2020 5:22 am
تعتبر السيارة Brubaker Box واحدة من أكثر العربات التي تستخدم للتنقل الي مناطق ركوب الأمواج شهرةً على الإطلاق وتدين بشهرتها جزئيًا إلى حقيقة أنه تم بناؤها على هيكل فولكس فاجن بيتل الشهيرة. وتم تصميم السيارة من قبل كورتيس بروبايكر ، وقد تم تصنيعها من 13 لوحة من الألياف الزجاجية الداخلية والخارجية ، بما في ذلك لوحة الأرضية. وعلى الرغم من أنها أطول من بيتل، فقد تم تصميم السيارة بحيث يتم ربطها مباشرة بهيكل فولكس فاجن القياسي.

ومن المثير للاهتمام ، أن الوصول إلى المقصورة يأتي حصريًا من خلال الباب المنزلق في جانب الراكب ، مما سمح ببعض التغييرات في المقصورة حيث تم رفع الدواسات وتم نقل العدادات ووسائل التحكم في الراديو إلى الجانب الأيسر من السائق.

وعلاوة على ذلك ، بالإضافة إلى المقعدين في المقدمة تتميز السيارة بمنطقة تشبه الصالة في الخلف ، ولم تصنع الا ثلاثة من هذه السيارة في عام 1972 ، وأحدها أصبح ضيف في برنامج Ark II التلفزيوني. ثم تم بناء ما يقرب من 25 مركبة إضافية بواسطة AutoMecca باستخدام الزجاج الأمامي من AMC Hornet ، والمصابيح الخلفية لشاحنة داتسون وأجزاء أخرى مختلفة من شيفروليه إلكامينو.

وقد ظهرت دراسة جديدة لنفس السيارة السابقة من السبعينيات ولكن بشكل مناسب للقرن الحادي والعشرين من قبل سمير صادقوف ، الذي يعمل كمصمم سيارات ، وتصور السيارة بشكل حديث مع لمسات التصميم المعاصرة التي تشمل المصابيح LED الأنيقة الأمامية، وعجلات ضخمة مع إطارات عريضة ، ومقبض باب قابل للسحب للأبواب المنزلقة، كما تخيل السيارة بنظام الدفع الكهربائي.

ومن المثير للاهتمام ، أن الوصول إلى المقصورة يأتي حصريًا من خلال الباب المنزلق في جانب الراكب ، مما سمح ببعض التغييرات في المقصورة حيث تم رفع الدواسات وتم نقل العدادات ووسائل التحكم في الراديو إلى الجانب الأيسر من السائق.

وعلاوة على ذلك ، بالإضافة إلى المقعدين في المقدمة تتميز السيارة بمنطقة تشبه الصالة في الخلف ، ولم تصنع الا ثلاثة من هذه السيارة في عام 1972 ، وأحدها أصبح ضيف في برنامج Ark II التلفزيوني. ثم تم بناء ما يقرب من 25 مركبة إضافية بواسطة AutoMecca باستخدام الزجاج الأمامي من AMC Hornet ، والمصابيح الخلفية لشاحنة داتسون وأجزاء أخرى مختلفة من شيفروليه إلكامينو.

وقد ظهرت دراسة جديدة لنفس السيارة السابقة من السبعينيات ولكن بشكل مناسب للقرن الحادي والعشرين من قبل سمير صادقوف ، الذي يعمل كمصمم سيارات ، وتصور السيارة بشكل حديث مع لمسات التصميم المعاصرة التي تشمل المصابيح LED الأنيقة الأمامية، وعجلات ضخمة مع إطارات عريضة ، ومقبض باب قابل للسحب للأبواب المنزلقة، كما تخيل السيارة بنظام الدفع الكهربائي.