طريقة لتسريع نضج الموز بـ5 دقائق فقط!

المشرف: سعاد نيسان

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
سعاد نيسان
مشرف
مشرف
مشاركات: 15583
اشترك في: الأربعاء أكتوبر 27, 2010 5:08 pm

طريقة لتسريع نضج الموز بـ5 دقائق فقط!

مشاركة بواسطة سعاد نيسان »

نقدّم لكم من موقعنا طريقة لتسريع نضج الموز بـ5 دقائق فقط! إذا كنتم ترغبون بتناول الموز غير الناضج بأسرع وقت فتابعوا هذا المقال.

في بعض الأحيان تضطرون إلى شراء الموز الأخضر، لكن نضج هذا النوع من الفاكهة قد يتطلب وقتًا طويلًا. إذا كنتم تواجهون عادةً معضلة كيفية إنضاج الموز بشكل أسرع، فلدينا حل جذري يتيح لكم إنضاج الموز في أقل من خمس دقائق.

يعد الموز أحد أنواع الفاكهة التي تستمر في النضج بمجرد حصادها. في الواقع، ما يحدث عندما يتم حصاد الموز هو وضعه في غرف باردة كبيرة حيث يتم خفض درجة الحرارة إلى الصفر تقريبًا لمنع نضج الموز قبل توزيعه. يعتبر الموز من الفاكهة التي يسهل إستخدامها في الكثير من وصفات الحلويات مثل حلى البسكويت بالموز أو كيكة الموز . الموز من أنواع الفاكهة التي يظهر عليه النضج بشكل واضح من خلال لونه والبقع التي تظهر على قشرته.

إذا أردتم إنضاج الموز والحصول على لون أصفر ساطع في غضون دقائق، كل ما عليكم فعله هو استخدام الميكروويف. حتى ينضج الموز بسرعة، ما يجب علينا فعله هو وضع الموز غير المقشر في الميكروويف وتسخينه على فترات نصف دقيقة حتى يصبح دافئًا قليلاً من الخارج ويكون ملمسه ناعمًا من الداخل.

بهذه الطريقة، سنسرع نضج الموز ونجعله أكثر حلاوة. ومع ذلك، ضعوا في اعتباركم أن هذا النضج الوهمي لن ينتج المزيد من السكر ولن يؤدي إلى تحلية الموز الذي سنأكله بشكل مفرط. ومع ذلك، فإنه سيجعلها أكثر طراوة.

أقتن الذهب بمقدار أما العلم فاكتسبه بلا حد لأن الذهب يكثر الآفات أما العلم فيورث الراحة و النعيم .
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ حــــــلـــول ذكيـــــــــــــية“