تسريبات غالاكسي إس 24 تثير انزعاج سامسونغ!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49474
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

تسريبات غالاكسي إس 24 تثير انزعاج سامسونغ!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

يبدو أن شركة سامسونغ ليست سعيدة بالتسريبات المتعلقة بالكشف عن خطها الرئيسي القادم لهواتف غالاكسي إس 24، قبل الإعلان عنها بشكل رسمي، في 17 يناير (كانون الثاني) الجاري.
وتم بالفعل نشر المواصفات الرسمية لجميع الطرازات الثلاثة للسلسلة، عبر صور مسربة عالية الوضوح، ومع بقاء 10 أيام فقط عن حدث سامسونغ الأول للعام الجديد، يمكن توقع المزيد من التسريبات الكبيرة حول هذه الهواتف.
ومنذ بضعة أيام فقط، اضطر المسرب الشهير إيفان بلاس إلى إزالة صورة غالاكسي إس 24 ألترا التي شاركها عبر تغريدة على منصة X، وقال منشور بلاس "تمت إزالة هذه الصورة رداً على بلاغ من صاحب حقوق الطبع والنشر.
والمقصود هنا طبعاً هو سامسونغ، والشركة في وضع صعب لأنها تريد إثارة ضجة حول هاتفها المتطور القادم، وسوف تفعل التسريبات ذلك.
ومن ناحية أخرى، لا تريد الشركة أن تكون في موقف لا توجد فيه مفاجآت يتم الإعلان عنها خلال حدث Unpacked، ما يدفع المشاهدين الذين يشاهدون البث المباشر إلى إيقافه بسبب الملل.
وقبل أن تتمكن سامسونغ من إقناع بلاس بإزالة صورة هاتف غالاكسي إس 24 ألترا التي سربها، كان آخرون قد شاهدوها بالفعل، وتركوا تعليقاتهم على الموضوع. ومن بين الذين علقوا كان المسرب Ice Universe، الذي كتب في حديثه عن إطار التيتانيوم المستخدم في الإصدارات الزرقاء والخضراء من الوحدة، :من المؤكد أن أكبر خطأ ارتكبته سامسونغ هو جعل الإصدارات الزرقاء والخضراء من الإطار الأوسط باللون الأسود.
ومع ذلك، من خلال إجبار بلاس على إزالة الصورة، تضيع سامسونغ فرصة ذهبية لجعل عشاق الهواتف يتحدثون عن هاتف سامسونغ الأكثر أهمية لهذا العام، وهو غالاكسي إس 24 ألترا، بحسب موقع فون أرينا.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16446
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: تسريبات غالاكسي إس 24 تثير انزعاج سامسونغ!

مشاركة بواسطة بنت السريان »

لكل شركة تسرار لأعمالها وطريقة انتاجها لهذا تحرص على عدم تسرب معلومات عنها في وقت غير مناسب وقبل عرض انتاجها
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”منتدى الكومبيوتر والإنترنيت والموبايل & أجهـــزة“