نظرية تحدي الكاتشب : طريقة جديدة لاختبار شريكك في العلاقة!

المشرف: سعاد نيسان

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49271
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

نظرية تحدي الكاتشب : طريقة جديدة لاختبار شريكك في العلاقة!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

بعد الشعبية الكبيرة التي حققها تحدي قشر البرتقال، انتشر على الإنترنت نظرية تحدي الكاتشب ، وهو تحدي آخر لاختبار علاقتك العاطفية. انتشر على نطاق واسع على تيك توك وحصل على أكثر من 200 مليون مشاهدة ضمن #ketchupchallenge على وسائل التواصل الاجتماعي. فما هي هذه النظرية.
ما هي نظرية تحدي الكاتشب؟
تم نشر أول فيديو في 26 ديسمبر 2023. وتظهر فيه مستخدمة تسكب صلصة حارة على سطح المطبخ، ثم تطلب من خطيبها تنظيفه باستخدام منشفة ورقية. فقام خطيبها بتنظيفه، ولكن ليس بطريقة مثالية.
منذ ذلك الحين شارك العديد من المستخدمين في الاختبار. وفقًا للاتجاه السائد، تقوم النساء بوضع الكاتشب على أسطح المطبخ، ثم يطلبن من شركائهن تنظيفه. وتختلف النتائج - يمكن لبعض الأشخاص التنظيف بشكل مثالي، بينما ينتهي الأمر بالآخرين إلى تلطيخه أكثر بدلاً من تنظيف الفوضى. وقد تلقى هذا الاتجاه ردود فعل متباينة من الناس - فبينما كان البعض مستمتعًا بأساليب التنظيف التي يتبعها الناس، شكك آخرون في القصد من هذا التحدي.
كيف يختبر تحدي الكاتشب العلاقة؟
نظرية تحدي الكاتشب : طريقة جديدة لاختبار شريكك في العلاقة
أثار اختبار تحدي الكاتشب محادثات ومناقشات حول الأدوار التقليدية للجنسين، والعمل المنزلي، والمسؤولية المشتركة عن واجبات (التنظيف) في العلاقات. كما سلط الضوء على الجدال الآزلي حول أهمية التنظيف المنزلي. وفي الوقت نفسه، تساعد مثل هذه الاتجاهات الممتعة عبر الإنترنت الأزواج على التفاعل والضحك معًا بشكل مرح.
هناك اتجاه آخر انتشر على الإنترنت مؤخرًا وهو اختبار تقشير البرتقال، حيث يطلب الشخص من شريكه أن يقشر له برتقالة. يهدف هذا الاتجاه إلى اختبار رغبة الشخص في القيام بأفعال لطيفة تجاه شريكه. إذا وافق الشخص على القيام بذلك، فإنه يجتاز الاختبار. وإذا لم يفعلوا ذلك، فهذا يثير تساؤلًا حول مدى حبهم لشريكهم. ومع ذلك، يشير الخبراء إلى أن مثل هذه الاختبارات أو الاتجاهات على وسائل التواصل الاجتماعي لا ينبغي اعتبارها الجانب الوحيد لاختبار حب الشخص لشريكه، لأن العلاقات والزواج معقدة وشاقة :manqol: .
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منـــتدى صحتـــــك بالـــدنـــيا“