تويوتا تطلق كراون كروس أوفر المكشوفة كنسخة وحيدة من نوعها!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49244
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

تويوتا تطلق كراون كروس أوفر المكشوفة كنسخة وحيدة من نوعها!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

قد لا يكون لدى تويوتا أي طرازات مكشوفة في تشكيلتها العالمية في الوقت الحالي، لكن هذا لم يمنعها من الكشف عن سيارات مكشوفة جديدة. وبعد سيارة تويوتا سنشري SUV المكشوفة التي تم تصنيعها كمركبة استعراضية لأبطال مصارعة السومو، كشفت تويوتا عن سيارة مكشوفة أخرى وحيدة من نوعها في اليابان، تعتمد هذه المرة على طراز كراون كروس أوفر.
صورة
وظهرت كراون المكشوفة في اليابان مع استخدام القسم السفلي من كراون سبورت الأصلي، ولكن تم قطع السقف والأعمدة. وتحتفظ السيارة المكشوفة بأربعة أبواب، على غرار السيارة الأساسية، ولكن مع أبواب بدون إطار. وخضع الجزء الخلفي لعملية إعادة تصميم، حيث يتميز بقطاع أسود مخصص للتعويض عن غياب الزجاج الخلفي.
ويظل التصميم الداخلي ذو الخمسة مقاعد مع الفرش بالألوان الفاتحة كما في السيارة الأساسية. ونظرًا لطبيعتها الفريدة، لا تتميز هذه السيارة المكشوفة بسقف قابل للطي، مما يحافظ على منطقة التخزين الخلفية عملية ويبقي المقصورة مفتوحة بشكل دائم .
ولا توجد معلومات متاحة بخصوص أي تعديلات ميكانيكية، مما يدفع إلى افتراض أن النموذج مدعوم بنفس الهجين القياسي ذاتي الشحن. ويتضمن ذلك محرك بنزين سعة 2.4 لتر مزود بشاحن توربيني ومحركات كهربائية مزدوجة، مما يوفر قوة مشتركة تصل إلى 344 حصان في نسخ RS.
وتم إجراء عملية التحويل داخليًا بواسطة مهندسي تويوتا، وهو ما يفسر المستوى العالي من الجودة والاهتمام بالتفاصيل. واعترف نائب رئيس شركة تويوتا، هيروكي ناكاجيما، بأن صناعة السيارات المكشوفة صعبة للغاية. وقال سيمون همفريز، رئيس قسم التصميم في تويوتا، إنه من المهم أن تبدو السيارات المكشوفة متطورة وجميلة، مضيفًا أن الركاب هم أيضًا جزء من تصميمها.
ولا توجد أي خطط مستقبلية لتحويل هذه النسخة الوحيدة من نوعها لسيارة انتاجية. ولكن توجد شائعات عن طراز GR يركز على الأداء ومن المتوقع ظهوره لأول مرة في منتصف عام 2024 من كراون.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16409
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: تويوتا تطلق كراون كروس أوفر المكشوفة كنسخة وحيدة من نوعها!

مشاركة بواسطة بنت السريان »

صالحةفي الربيع والصيف حيث لا امطار ولا ثلوج شكرا جزيلا لا تنفعنا في جو السويد
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“