لامبورجيني هوراكان STJ قادمة في الطريق كنسخة وداع أخيرة!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49225
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

لامبورجيني هوراكان STJ قادمة في الطريق كنسخة وداع أخيرة!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

من المقرر أن تطلق لامبورجيني سيارة هجينة تعمل بمحرك V8 كخليفة لهوراكان هذا العام. ولكن هذا لن يحدث قبل أن تحصل السيارة الخارقة التي تعمل بمحرك V10 على توديع نهائي. وسيكون ذلك من خلال تقديم لامبورجيني هوراكان STJ. وظهر اسم السيارة الخارقة في تسجيلين للعلامات التجارية تم تقديمهما إلى المكتب الأوروبي للملكية الفكرية في 27 فبراير 2024. وأحدهما هو هوراكان STJ والآخر ببساطة اسم “STJ”.
ويعتقد أن هذه ستكون نسخة أكثر قوة من سيارة هوراكان STO الحالية، والتي من المحتمل أن تكون نسخة خاصة للحلبات فقط. وتاريخيًا، استخدمت لامبورغيني حرف J في نماذج الإصدارات الخاصة، وأبرزها أفينتادور J. وحرف J نسبة لتسمية جوتا بالإسبانية والتي تشير إلى لوائح السباق الملحق J الخاصة بالاتحاد الدولي للسيارات.
صورة
وتم استخدام حرف جوتا في عام 1995 لنسخ ديابلو جوتا التي تم تصنيع 28 سيارة فقط منها. وتضمنت التغييرات فيها زيادة في القوة وعزم الدوران، وتعديلات داخلية وخارجية مختلفة. وشمل ذلك فتحة تهوية على السقف ونظام عادم عالي الصوت.
بعد ذلك، في عام 2012، كشفت لامبورغيني عن أفينتادور J. وهي سيارة سريعة بدون سقف تعتمد على أفينتادور، ونموذج نهائي قائم على أفينتادور، وتبعها أفينتادور SVJ في عام 2018. وستكون سيارة هوراكان STJ بمثابة سيارة جامحة ومميزة وقد تكون أكثر توحشاً من سيارات مثل أودي R8 GT2.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“