صور تجسسية لرينو 4 الكروس أوفر الكهربائية الجديدة!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49225
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

صور تجسسية لرينو 4 الكروس أوفر الكهربائية الجديدة!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

توشك رينو على الكشف عن إعادة اختراع وابتكار أحد سياراتها التاريخية. وبجانب الكشف عن رينو 5 الجديدة الهاتشباك, ستطلق الشر كة طراز آخر في الفترة المقبلة هو رينو 4 الجديدة الكروس أوفر.
صورة
وهي في الأساس نسخة انتاج للموديل التجريبي 4Ever Trophy موديل 2022. وسيارة رينو 4 الجديدة عبارة عن سيارة كروس أوفر مصممة لتشبه السيارة القديمة ذات الشعبية الكبيرة التي تحمل الاسم نفسه. وهي سيارة باعتها رينو بين عامي 1962 و1994. وتعتمد السيارة الجديدة على منصة AmpR Small EV المعروفة سابقًا باسم CMF) -B-EV) المستخدمة في رينو 5 الكهربائية وفي ألباين A290. وتضغ رينو 4 أنظارها على ميني ايسمان القادمة، بالإضافة إلى جيب أفنجر.
وحتى مع غطاء التمويه للسيارة الاختبارية الذي يغطي معظم الجسم، يمكننا أن نرى أن تصميم نسخة الإنتاج من رينو 4 قد تم تخفيف تصميمها بشكل كبير عن الموديل التجريبي. ونسخة الانتاج تأتي الآن أقل ارتفاعًا، ولها مقابض أبواب، والرفارف الصندوقية ليست غريبة على الإطلاق. لكن يبدو أن الصورة العامة لم تتغير في الغالب ويبدو أن رينو أبقت التعديلات الأمامية والخلفية عند الحد الأدنى.
ويتوقع أن نرى تصميماً يعود للموديلات التاريخية من رينو مع توقعات بوجود الكثير من اللمسات الرجعية بالداخل. ويتوقع ذلك على الرغم من أن لمحات تصميم الداخل التي تظهر تكشف الكثير من التكنولوجيا الرقمية . وقد تأتي السيارة بمحرك كهربائي بقوة 134 حصان وبطارية 40 كيلووات في الساعة و 52 كيلووات في الساعة مثل شقيقها رينو 5. ومن المقرر الكشف عنها قبل نهاية العام الجاري.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“