توقيع مذكرة تفاهم لاستكشاف امكانية بناء الشاحنات التجاري!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49225
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

توقيع مذكرة تفاهم لاستكشاف امكانية بناء الشاحنات التجاري!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

وقعت الشركة السعودية لمعدات الديزل (SDEC)، ومصنع بيرفكت العربية للصناعات المعدنية (PAF)، إحدى الشركات المتحالفة مع مجموعة بهوان العالمية، وشاحنات دايو مذكرة تفاهم لاستكشاف بناء الشاحنات التجارية في المملكة العربية السعودية.
صورة
وتمثل مذكرة التفاهم تطوراً واعداً لصناعة المركبات التجارية في المنطقة، مما قد يؤدي إلى زيادة الإنتاج المحلي، وخلق فرص العمل، ونقل التكنولوجيا. وأقيم هذا الحفل بحضور بانغشين كيم، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة شاحنات دايو.
وقال متحدث باسم شركة SDEC، الموزع الوحيد لشاحنات دايو في المملكة العربية السعودية، إن مذكرة التفاهم تحدد التفاهم بين الطرفين للتركيز على تجميع شاحنات دايو بواسطة PAF وSDEC، بدعم المساعدة الفنية من شاحنات دايو. ويهدف هذا التعاون إلى الاستفادة من القدرات المحلية في مجال تجميع المركبات، وبالتالي تعزيز توافر وجودة المركبات التجارية في السوق السعودي.
وقال ممثل عن مصنع بيرفكت أرابيا: إن توحيد الجهود مع شركة SDEC وشاحنات دايو يمثل خطوة محورية في رحلتنا نحو الابتكار والتميز في قطاع المركبات التجارية.
وقال أحد مسؤولي شاحنات دايو: «يمثل هذا الفهم للتعاون خطوة مهمة في جهودنا لتوسيع وجودنا في سوق الشرق الأوسط. إن تعاوننا مع شركة SDEC ومصنع Perfect Arabia هو شهادة على التزامنا تجاه السوق السعودي، وتعزيز النمو وتقديم حلول متميزة للمركبات التجارية.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“