كيف أخبرت كيت ميدلتون أطفالها نبأ إصابتها بالسرطان؟

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49228
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

كيف أخبرت كيت ميدلتون أطفالها نبأ إصابتها بالسرطان؟

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

كشفت أمير ويلز كيت ميدلتون، بشكل مؤثر، كيف شرحت لأطفالها الثلاثة جورج وشارلوت ولويس إصابتها بالسرطان، وطمأنتهم في الوقت ذاته، بأنها ستصبح أقوى وتحارب هذا المرض اللعين.
وقالت كيت إنها وزوجها الأمير ويليام شرحا الوضع الصحي لأطفالهما الثلاثة، بعد الصدمة الكبيرة التي تلقياها عقب تشخيص حالتها، ضمن محادثة لا تتمنى أن تجريها أي أم مع أبنائها.
وأوضحت كيت أنها أخبرتهم بأنها في حالة جيدة، وتزداد قوة يوماً بعد يوم، وأنها كانت تركز على الأشياء التي ستساعدها على الشفاء والتعافي.
وأكدت كيت (42 عاماً) أنها شعرت بارتياح شديد لوجود زوجها بجوارها، ومؤازرته ودعمها لها، قائلة :لقد كان وجود ويليام بجانبي مصدراً رائعاً للراحة والطمأنينة، مشيرة إلى أنهما فعلا كل ما في وسعهما لمعالجة وإدارة هذه الأمر بشكل خاص، من أجل عائلتهما الصغيرة.
وكشفت ملكة المستقبل، في خطاب متلفز وهي جالسة على مقعد محاط بأزهار النرجس والربيع، عن تشخيص إصابتها بالسرطان، بعد غياب شهرين عقب خضوعها لعملية جراحية ناجحة في البطن في يناير (كانون الثاني) الماضي، وبدء خضوعها للعلاج الكيميائي في الوقت الراهن.
وقالت كيت: أردت أن أغتنم الفرصة لأقول بنفسي شكراً على كل رسائل الدعم الرائعة التي تلقيتها، وعلى تفهمكم بينما كنت أتعافى من الجراحة.
ووصفت كيت المرحلة الصعبة التي مرت بها، قائلة: لقد كانا شهران صعبان للغاية بالنسبة لعائلتنا بأكلمها، ولكن كان لدي فريق طبي رائع اعتنى بي للغاية، وأنا ممتنة جداً له.
وبوجه شاحب، كشفت كيت أنه تم تشخيص إصابتها بالسرطان، بعد خضوعها لعملية جراحية كان مخطط لها في عيادة لندن قبل شهرين، وكان يعتقد في ذلك الوقت أن الحالة ليست سرطانية، ورغم نجاح العملية الجراحية، أظهرت الاختبارات عقب العملية إصابتها بالسرطان.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16409
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: كيف أخبرت كيت ميدلتون أطفالها نبأ إصابتها بالسرطان؟

مشاركة بواسطة بنت السريان »

لا يحرم الرب أفراد العائلة من أمهم نتمنى لها الشفاء العاجل لها ولكل مريض
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ حــــول الــعـالـــم ـ منـــوعــــات ـ غـــــرائــــب“