صور تجسسية جديدة لسيارة لينك أند كو زيرو السيدان الكهربائية بالكامل!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49258
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

صور تجسسية جديدة لسيارة لينك أند كو زيرو السيدان الكهربائية بالكامل!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

ظهرت صور تجسسية تظهر ما ستبدو عليه أول سيارة كهربائية بالكامل من شركة لينك أند كو , وظهرت السيارة خلال الاختبارات الشتوية لها. وسيطلق على السيارة اسم لينك أند كو زيرو ، وتحمل الاسم الداخلي E371 . وسيتم الكشف عنها في مدينة جوتنبرج بالسويد الشهر المقبل قبل إطلاقها رسميًا في منتصف العام تقريبًا. وتستند السيارة إلى نفس منصة زيكر 001 وهي ثالث سيارة سيدان من لينك أند كو.
صورة
وستطلق لينك أند كو سيارة ثانية كهربائية بالكامل في وقت لاحق من هذا العام والتي ستكون سيارة كروس أوفر تعتمد على نفس منصة زيكر إكس. وحملت السيارة ملصقات مزينة بملصقات زيرو وبالتالي ستحمل السيارة اسم زيرو. كما يعتمد التصميم على العديد من العناصر الخارجية التي شوهدت لأول مرة في الطراز التجريبي The New Day . كما سيتوفر للسيارة شريط إضاءة يتكون من 26 مصدرًا للضوء LED.
وتأتي السيارة بطول يزيد عن 5 أمتار وقاعدة عجلات يبلغ طولها 3 أمتار، وهي أكبر سيارة سيدان من لينك أند كو وستكون السيارة السيدان الرائدة في فئتها. وتأتي السيارة بواجهة أمامية مستديرة نسبياً وجوانب انسيابية مما يشير إلى معامل سحب منخفض. كما تأتي السيارة بجزء خلفي بطبقات متعددة لجعل السيارة تبدو أقل انخفاضاً مع مقابض أبواب مخفية وتصميم فاستباك.
صورة
وتظهر لقطات التجسس سيارتين مختلفتين على الأقل ويمكننا أن نرى أن إحداهما مزودة بسقف بوحدات ليدار بينما الأخرى لا تحتوي على ذلك. وسيتوفر للسيارة تقنيات بما في ذلك التوجيه بالعجلات الخلفية، والتعليق الكهرومغناطيسي CDC، والتعليق الهوائي ومنصة 800 فولت. ومن المحتمل أن تنافس هذه السيارة الجديدة طرازات شاومي SU7 بأسعار بين 27.800 ألف و41.700 ألف دولار.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“