BMW تتوقع أن تعزز السيارات الكهربائية المتطورة أرباحها حتى مع تراجع الطلب!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49258
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

BMW تتوقع أن تعزز السيارات الكهربائية المتطورة أرباحها حتى مع تراجع الطلب!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

تتوقع مجموعة BMW أن تحقق سياراتها الكهربائية المتطورة ، مثل سيارة BMW i7 سيدان ورولز رويس سبيكتر، أرباحًا هذا العام. ويأتي ذلك حتى مع تأثير الطلب العالمي المتعثر على مبيعات السيارات الكهربائية على نطاق أوسع.
وتتوقع الشركة أن يتراوح هامش الأرباح قبل الفوائد والضرائب في قسم السيارات الأساسي لديها من 8 إلى 10 بالمائة هذا العام – بما يتماشى مع هدفها طويل المدى – مقابل 9.8 بالمائة التي أعلنت عنها في عام 2023.
صورة
وقال الرئيس التنفيذي أوليفر زيبسي : نشهد نموا طفيفا في الحجم في المناطق الرئيسية بأمريكا الشمالية والصين وأوروبا هذا العام. نحن متفائلون للغاية، خاصة بشأن السيارات الكهربائية في الفئة العليا من السيارات الفاخرة.
وقالت الشركة إنها تتوقع أن تكون عمليات التسليم الإجمالية للعلامات التجارية الرئيسية BMW وميني ورولزرويس هذا العام أعلى قليلاً مما كانت عليه في عام 2023.
وتتفوق شركة BMW على منافسيها من الفئة الفاخرة في التحول إلى السيارات الكهربائية ، والتي تشكل الآن ما يقرب من 15 بالمائة من إجمالي مبيعاتها. وتهدف الشركة إلى تعزيز هذه الحصة بشكل أكبر هذا العام بمبيعات نصف مليون سيارة كهربائية، مستفيدة من 15 نموذج كهربائي بالكامل عبر تشكيلتها.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“