تم إطلاق بي واي دي يانج وانج U9 في الصين بخيار واحد بسعر 236 دولار. وتعتمد السيارة الخارقة الكهربائية بالكامل على منصة e4 وهي مجهزة بنظام التعليق Disus X . وهذا النظام يمكّنها من القيادة على ثلاث عجلات أو القفز أو الرقص. وتعمل أربعة محركات كهربائية على تشغيل السيارة الكهربائية بإجمالي إنتاج يبلغ 960 كيلووات أو 1287 حصان وعزم دوران يبلغ 1680 نيوتن متر.

وتعتبر U9، رمز إلى Ultimate 9 وفقًا للشركة المصنعة. وهو نظام دفع رباعي يمكن السيارة من التسارع من 0-100 كم/ساعة في 2.36 ثانية. كما يمكنها وفق ذلك قطع مسافة ربع ميل أو 400 متر في 9.78 ثانية. ويمكن للمحرك الكهربائي أن يدور بسرعة 21000 دورة في الدقيقة. ومن المثير للاهتمام، على عكس السيارات الراقية الأخرى، أن السيارة ليست مجهزة ببطارية كيمياء NCM ولكنها تتميز ببطارية بي واي دي من فوسفات الحديد الليثيوم (LFP).
كما أن السرعة القصوى الرسمية هي 309.19 كم / ساعة. وتم اختبارها على حلبة شنغهاي الدولية الشهيرة، حيث وصل الزمن الرسمي للدورة إلى دقيقتين و17 ثانية و65 ميلي ثانية.
وتأتي السيارة بطول 4966 مم وعرض 2029 مم وارتفاع 1295 مم بقاعدة عجلات بطول 2900 مم. وتبلغ سعة بطارية LFP الموجودة بالسيارة 80 كيلووات في الساعة، وهي مناسبة لمسافة 465 كم. وتبلغ قوة الشحن القصوى 500 كيلووات، وتزن البطارية 633 كجم. وزيبلغ وزن السيارة 2,475 كجم، وهو وزن كبير بالنسبة للسيارة الخارقة.
وتتميز U9 بمنصة 800 فولت ويمكن شحنها من 30% إلى 80% خلال 10 دقائق. وتدعم السيارة الخارقة أيضًا الشحن المزدوج، مما يعني أنه يمكن توصيل مسدسي شحن مستقلين في وقت واحد. وهذا ليس بالأمر الجديد بالنسبة لشركة بي واي دي، حيث أن دينزا دي 9 وإن 7 تدعم نفس التكنولوجيا.
وأصبحت السيارة تتصدر عناوين الأخبار عند أداء رقصة أو القيادة بثلاث عجلات فقط. كل هذا بفضل نظام التعليق DiSus X، الذي يمكنه رفع كل محور بسرعة 500 مم/ثانية بفضل الطاقة القصوى البالغة 36 كيلووات التي توفرها منصة 800 فولت.
وبفضل نظام DiPilot ADAS أو نظام مساعدة السائق المتقدم، فهي تتميز بمساعد ركن السيارة المستقل. ويصل معامل وزن جسم U9 إلى 0.95. أما الصلابة الالتوائية فتبلغ 54,425 نيوتن متر. ويوفر الجناح الخلفي لسيارة U9 قوة سفلية تصل إلى 280 كجم. كما تعتمد على إطارات Pirelli P-Zero مقاس 21 بوصة.
أما المقصورة الداخلية, فهي تتميز بثلاث شاشات LCD بإطارات سميكة وتبدو وكأنها شيء من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. ومنهم اثنتان متطابقتان بقياس 10.25 بوصة: أحدهما موضوعة أمام السائق والأخرى أمام الراكب الأمامي. والشاشة العمودية الأكبر حجمًا هي 12.3 بوصة وتقع في المنتصف كشاشة تحكم مركزية. وتعتبر عجلة القيادة ثلاثية الأضلاع كبيرة جدًا، وتتميز بالعديد من الأزرار المادية. ويُطلق على نظام مقصورة القيادة اسم DiLink وهو مدعوم بشريحة 5G .

وتعتبر U9، رمز إلى Ultimate 9 وفقًا للشركة المصنعة. وهو نظام دفع رباعي يمكن السيارة من التسارع من 0-100 كم/ساعة في 2.36 ثانية. كما يمكنها وفق ذلك قطع مسافة ربع ميل أو 400 متر في 9.78 ثانية. ويمكن للمحرك الكهربائي أن يدور بسرعة 21000 دورة في الدقيقة. ومن المثير للاهتمام، على عكس السيارات الراقية الأخرى، أن السيارة ليست مجهزة ببطارية كيمياء NCM ولكنها تتميز ببطارية بي واي دي من فوسفات الحديد الليثيوم (LFP).
كما أن السرعة القصوى الرسمية هي 309.19 كم / ساعة. وتم اختبارها على حلبة شنغهاي الدولية الشهيرة، حيث وصل الزمن الرسمي للدورة إلى دقيقتين و17 ثانية و65 ميلي ثانية.
وتأتي السيارة بطول 4966 مم وعرض 2029 مم وارتفاع 1295 مم بقاعدة عجلات بطول 2900 مم. وتبلغ سعة بطارية LFP الموجودة بالسيارة 80 كيلووات في الساعة، وهي مناسبة لمسافة 465 كم. وتبلغ قوة الشحن القصوى 500 كيلووات، وتزن البطارية 633 كجم. وزيبلغ وزن السيارة 2,475 كجم، وهو وزن كبير بالنسبة للسيارة الخارقة.
وتتميز U9 بمنصة 800 فولت ويمكن شحنها من 30% إلى 80% خلال 10 دقائق. وتدعم السيارة الخارقة أيضًا الشحن المزدوج، مما يعني أنه يمكن توصيل مسدسي شحن مستقلين في وقت واحد. وهذا ليس بالأمر الجديد بالنسبة لشركة بي واي دي، حيث أن دينزا دي 9 وإن 7 تدعم نفس التكنولوجيا.
وأصبحت السيارة تتصدر عناوين الأخبار عند أداء رقصة أو القيادة بثلاث عجلات فقط. كل هذا بفضل نظام التعليق DiSus X، الذي يمكنه رفع كل محور بسرعة 500 مم/ثانية بفضل الطاقة القصوى البالغة 36 كيلووات التي توفرها منصة 800 فولت.
وبفضل نظام DiPilot ADAS أو نظام مساعدة السائق المتقدم، فهي تتميز بمساعد ركن السيارة المستقل. ويصل معامل وزن جسم U9 إلى 0.95. أما الصلابة الالتوائية فتبلغ 54,425 نيوتن متر. ويوفر الجناح الخلفي لسيارة U9 قوة سفلية تصل إلى 280 كجم. كما تعتمد على إطارات Pirelli P-Zero مقاس 21 بوصة.
أما المقصورة الداخلية, فهي تتميز بثلاث شاشات LCD بإطارات سميكة وتبدو وكأنها شيء من العقد الأول من القرن الحادي والعشرين. ومنهم اثنتان متطابقتان بقياس 10.25 بوصة: أحدهما موضوعة أمام السائق والأخرى أمام الراكب الأمامي. والشاشة العمودية الأكبر حجمًا هي 12.3 بوصة وتقع في المنتصف كشاشة تحكم مركزية. وتعتبر عجلة القيادة ثلاثية الأضلاع كبيرة جدًا، وتتميز بالعديد من الأزرار المادية. ويُطلق على نظام مقصورة القيادة اسم DiLink وهو مدعوم بشريحة 5G .