إينيوس جرينادير 1924 تحتفل بـ100 عام على علامة الملابس الانجليزية Belstaff!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49927
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

إينيوس جرينادير 1924 تحتفل بـ100 عام على علامة الملابس الانجليزية Belstaff!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

كشفت إينيوس عن اصدار خاص من طرازات جرينادير باسم 1924 , حيث يعتبر هذا هو الإصدار الأول المحدود من السيارة. والتغييرات التي حصل عليها الاصدار الخاص شكلية فقط , وتخص الاحتفال بالذكرى المئوية لعلامة الملابس البريطانية Belstaff.
صورة
وسيكون الاصدار الخاص متاحًا اعتبارًا من 26 يونيو ويبلغ عدد النسخ المخصصة منه للبيع 1924 وحدة فقط على مستوى العالم. وستتميز جميع النماذج بنفس اللمسة الخارجية، حيث تجمع بين اللون الأبيض الفاتح الذي يطلق عليه مشروم السحري واللون الأسود الحبر. وهذه التغييرات الخارجية تناسب السيارة بشكل مميز.
كما قامت إينيوس بتجهيز الطراز المحدود بعجلات معدنية بلونين مقاس 17 بوصة باللون الأسود اللامع وشبكة أمامية سوداء. كما زودت بلمسات أمامية وخلفية رمادية داكنة.
وتستمر التعديلات في المقصورة حيث أصبحت لوحة القيادة واللوحة المركزية والكونسول العلوي وناقل الحركة الآن باللون الأخضر الداكن. كما يزين جلد السرج الأسود الجديد عجلة القيادة وفرامل اليد ومقابض الأبواب، في حين تكمل بطانة السقف باللون الرمادي الداكن التغييرات.
وستقدم السيارة في حدث خاص بالذكرى المئوية لبيلستاف في الفترة من 24 إلى 28 مايو في ستوك أون ترينت في المملكة المتحدة. وليست هذه هي المرة الأولى التي تعمل فيها شركة إينيوس مع شركة الملابس، حيث تمت تسمية الفئات الحالية الأعلى من السيارة باسماء سترات شهيرة من Belstaff وهي تريل ماستر وفيلدماستر.
وقال لين كالدر، الرئيس التنفيذي لشركة إينيوس أوتوموتيف: التصميم الذي يدوم قرنًا من الزمان يستحق الاحتفال به. كما أن جرينادير 1924 تتمتع بشكل رائع وقيادة موثوقة للغاية. وأضاف: لقد حظت بيلستاف بثقة أجيال من سائقي الدراجات النارية والرياضيين ورواد الموضة، لذلك نحن نعلم أننا في رفقة علامة مميزة. وأخيرًا، سيتضمن كل طراز لوحة تشير إلى رقمه من بين 1924 وحدة. كما لم يتم إعلان الأسعار حتى الآن.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“