ستصل أودي إس 6 سبورت باك إي-ترون إلى الولايات المتحدة في عام 2025، لكن السيارة معروضة بالفعل في معرض باريس للسيارات 2024. وتتميز السيارة بشخصية عدوانية وبسيطة في نفس الوقت مع تفاصيل غير تقليدية جديدة على السيدان. وبدلاً من الإطار المفرد التقليدي، تتميز بشبكة مغلقة ومقلوبة، محاطة بقناع أسود يدمج المصابيح الأمامية Matrix LED المتكيفة وأجهزة استشعار ADAS وفتحات الهواء. وتقع مصابيح السيارة النهارية الصغيرة بشكل منفصل، فوق المصابيح الأمامية، ويمكنها توليد ثمانية وحدات ضوئية مختلفة.

وتتميز السيارة بمصابيح OLED الخلفية من الجيل الثاني . كما يوفر خط السقف المنخفض والديناميكي بشكل خاص مظهرًا يشبه الكوبيه من الجانبين، وتضيف عجلات السيارة مقاس 21 بوصة إلى المظهر القوي. وتولد المصابيح الخلفية OLED 2.0 صورة جديدة كل عشرة مللي ثانية وتعرض شكل ضوئي ثابت مع رموز تحذير مدمجة عند الحاجة.
كما تأتي السيارة بتصميم داخلي تقليدي نسبيًا مقارنة بطرازي لوسيد اير وتسلا موديل اس بلايد. وفي الداخل, تأتي بلوحة قيادة بتصميم جديد ، وتندمج مع ألواح الأبواب لتجعلك تشعر وكأن المقصورة تحيط بك. ويتوفر لها شاشة عرض معلومات افتراضية للسائق مقاس 11.9 بوصة وشاشة لمس مركزية مقاس 14.5 بوصة مدمجة في لوحة منحنية واحدة. بالإضافة إلى ذلك، توجد أيضًا شاشة تعمل باللمس مقاس 10.9 بوصة للراكب الأمامي، مما يسمح له بمشاهدة الأفلام والمسلسلات أثناء التنقل. وفي الأسواق التي تتوفر فيها المرايا الافتراضية ، توجد شاشاتها المخصصة داخل الأبواب، والتي تشكل مع هذه الشاشات غلافًا رقميًا حول الركاب الأماميين.
وتعتمد السيارة على منصة PPE التي تم تطويرها بالتعاون مع بورشة خصيصًا للسيارات الكهربائية متوسطة الحجم. وهي مزودة بمحركين، واحد على كل محور، مما يمنحها تصميم نظام نقل الحركة بالدفع الرباعي. وينتج المحركان ما يصل إلى 496 حصانًا بشكل طبيعي، ولكن مع تمكين التحكم في الانطلاق، يرتفع هذا الرقم مؤقتًا إلى 543 حصانًا، مما يسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة في حوالي 3.7 ثانية. وتبلغ سرعة السيارة القصوى قرابة 250 كم في الساعة.

وتتميز السيارة بمصابيح OLED الخلفية من الجيل الثاني . كما يوفر خط السقف المنخفض والديناميكي بشكل خاص مظهرًا يشبه الكوبيه من الجانبين، وتضيف عجلات السيارة مقاس 21 بوصة إلى المظهر القوي. وتولد المصابيح الخلفية OLED 2.0 صورة جديدة كل عشرة مللي ثانية وتعرض شكل ضوئي ثابت مع رموز تحذير مدمجة عند الحاجة.
كما تأتي السيارة بتصميم داخلي تقليدي نسبيًا مقارنة بطرازي لوسيد اير وتسلا موديل اس بلايد. وفي الداخل, تأتي بلوحة قيادة بتصميم جديد ، وتندمج مع ألواح الأبواب لتجعلك تشعر وكأن المقصورة تحيط بك. ويتوفر لها شاشة عرض معلومات افتراضية للسائق مقاس 11.9 بوصة وشاشة لمس مركزية مقاس 14.5 بوصة مدمجة في لوحة منحنية واحدة. بالإضافة إلى ذلك، توجد أيضًا شاشة تعمل باللمس مقاس 10.9 بوصة للراكب الأمامي، مما يسمح له بمشاهدة الأفلام والمسلسلات أثناء التنقل. وفي الأسواق التي تتوفر فيها المرايا الافتراضية ، توجد شاشاتها المخصصة داخل الأبواب، والتي تشكل مع هذه الشاشات غلافًا رقميًا حول الركاب الأماميين.
وتعتمد السيارة على منصة PPE التي تم تطويرها بالتعاون مع بورشة خصيصًا للسيارات الكهربائية متوسطة الحجم. وهي مزودة بمحركين، واحد على كل محور، مما يمنحها تصميم نظام نقل الحركة بالدفع الرباعي. وينتج المحركان ما يصل إلى 496 حصانًا بشكل طبيعي، ولكن مع تمكين التحكم في الانطلاق، يرتفع هذا الرقم مؤقتًا إلى 543 حصانًا، مما يسمح للسيارة بالتسارع من 0 إلى 100 كم في الساعة في حوالي 3.7 ثانية. وتبلغ سرعة السيارة القصوى قرابة 250 كم في الساعة.