
وحصل كلا الطرازين على عجلات جديدة. كما تتميز سيارة موديل X بجنوط مقاس 20 و22 بوصة، ويباع الخيار الأخير بسعر 5,500 دولار ، بينما يمكن تجهيز موديل S بعجلات جديدة مقاس 19 و21 بوصة، ويصل سعر العجلات الأكبر إلى 4,500 دولار.
كما أضافت تسلا كاميرا جديدة ومحسنة إلى الصادم الأمامي، بينما تم تحديث المصابيح الأمامية بوظائف تكيفية جديدة.ووفقًا لتسلا، فإن التغييرات التي أُجريت على التصميم الخارجي لسيارة موديل S Plaid تعزز ثباتها عند السرعات العالية.
كما يمكن اختيار لون أزرق فروست الجديد لكل من موديلي S وX، وهو خيار بسعر 2,500 دولار. علاوة على ذلك، تأتي عجلة القيادة العادية قياسية، بينما يتوفر نظام “Yoke” فقط في موديل X كترقية بقيمة 1,000 دولار .
على غرار آخر التحديثات التي أُجريت على طرازي Model 3 وModel Y، أجرت تسلا بعض التحسينات الداخلية في كلا الطرازين، وإن لم تصل إلى مستوى طرازي تسلا موديل 3 أو تسلا موديل واي. وتشمل هذه التحسينات بطانات جديدة ونظام تعليق محسن، والذي تقول الشركة إنه سيحسن تجربة القيادة. كما تعد التعديلات الأخرى بجعل المقصورة أكثر هدوءًا، ويعود الفضل في ذلك جزئيًا إلى نظام إلغاء الضوضاء النشط المحسن.
وحافظت تسلا على التصميم الداخلي لكلا الطرازين بشكل كبير كما من الطراز السابق. مع ذلك، أُضيفت إضاءة محيطية قابلة للتخصيص إلى لوحة القيادة، وألواح الأبواب، وحول الكونسول الوسطي. كما تفاخرت تسلا بميزة فريدة للإضاءة المحيطة عند تشغيل السيارة الكهربائية، وهي ميزة لا تجدها في الطرازات الأقل سعراً.
وليس من المستغرب أن يرتفع سعر كلا الطرازين الجديدين عن الطرازين السابقين. وسيظل طراز X متوفرًا بنسختي Long Range وPlaid، بسعر يبدأ من 89,990 دولارًا و104,990 دولارًا، بزيادة قدرها 5,000 دولار و99,990 دولارًا على التوالي.