أضافت جيلي جالاكسي طرازًا جديداً كهربائياً يعمل بالبطارية (BEV) إلى مجموعة سياراتها السيدان ستارشاين 8، حيث تقدمت مؤخرًا بطلب للحصول على رخصة بيع في الصين، وفقًا لمعلومات الطلب. وتتميز السيارة الجديدة بنفس التصميم الخارجي للطراز PHEV الهجين الحالي المتوفر في السوق، وهي مجهزة بمحرك كهربائي بقوة 250 كيلوواط أو 335 حصان.

وطرحت سيارة جيلي جالاكسي ستارشاين 8 الهجينة القابلة للشحن (PHEV) في مايو، بسبعة فئات، بأسعار تتراوح بين 125,800 و165,800 يوان أي 17,400 و22,900 دولار. ويمكن للمستهلكين الاختيار بين نطاقي قيادة كهربائيين خالصين من CLTC، بمدى 60 كم و130 كم، بالإضافة إلى نطاقين شاملين بمدى 1,500 كم و1,600 كم.
ويشترك الطراز الكهربائي BEV في نفس تصميم الطراز الهجين PHEV. ويعتمد كلاهما أحدث أساليب تصميم “Ripple Aesthetics” من جيلي جالاكسي، والتي تتميز بشكلها الخلفي المنحني، ومصابيحها الأمامية الرفيعة، ومقابض أبوابها المخفية، ومصابيحها الخلفية البارزة. وفي الجزء الخلفي، يقع شعار “Starshine 8 EV” في الزاوية اليمنى السفلية، مما يُبرز هوية السيارة
وتبلغ أبعاد الهيكل كما في النسخة الهجينة بدون تغيير بواقع ٥٠١٨ مم للطول و١٩١٨ مم للعرض و١٤٨٠ مم للارتفاع، وقاعدة عجلات ٢٩٢٨ مم، ومبنية على منصة جيلي GEA-Evo. ويبلغ وزن السيارة فارغة ٢٠٣٠ كجم، وهو أثقل من وزن السيارة الهجينة القابلة للشحن.
وتشمل التجهيزات الاختيارية نظام ليدار للسقف، وجنوط، وزجاج عازل للخصوصية، وإطارات للنوافذ، وجناح خلفي، ومرايا جانبية معتمة. كما أن مواصفات الإطارات هي 245/45 R19 و245/40 R20. وتستمد السيارة قوتها من محرك كهربائي بقوة 250 كيلوواط، مزود ببطاريات ليثيوم-فوسفات الحديد. وتبلغ سرعتها القصوى 210 كم/ساعة. ولا تزال تفاصيل نظام الدفع، ومعلومات المدى، وتاريخ الإطلاق قيد الإعلان الرسمي.
وفي يوليو، باعت جيلي جالاكسي 95,043 سيارة، بزيادة سنوية قدرها 237%. وفي الأشهر السبعة الأولى من هذا العام، بلغ إجمالي مبيعات جيلي جالاكسي 640,000 سيارة، بزيادة سنوية قدرها 233%. وعلى وجه الخصوص، بيعت 10,100 وحدة من جيلي جالاكسي ستارشاين 8 في يوليو، متوجةً بذلك صدارة مبيعات السيارات السيدان الهجينة القابلة للشحن في الصين، من الفئة المتوسطة إلى الفاخرة، لمدة 11 أسبوعًا متتاليًا.

وطرحت سيارة جيلي جالاكسي ستارشاين 8 الهجينة القابلة للشحن (PHEV) في مايو، بسبعة فئات، بأسعار تتراوح بين 125,800 و165,800 يوان أي 17,400 و22,900 دولار. ويمكن للمستهلكين الاختيار بين نطاقي قيادة كهربائيين خالصين من CLTC، بمدى 60 كم و130 كم، بالإضافة إلى نطاقين شاملين بمدى 1,500 كم و1,600 كم.
ويشترك الطراز الكهربائي BEV في نفس تصميم الطراز الهجين PHEV. ويعتمد كلاهما أحدث أساليب تصميم “Ripple Aesthetics” من جيلي جالاكسي، والتي تتميز بشكلها الخلفي المنحني، ومصابيحها الأمامية الرفيعة، ومقابض أبوابها المخفية، ومصابيحها الخلفية البارزة. وفي الجزء الخلفي، يقع شعار “Starshine 8 EV” في الزاوية اليمنى السفلية، مما يُبرز هوية السيارة
وتبلغ أبعاد الهيكل كما في النسخة الهجينة بدون تغيير بواقع ٥٠١٨ مم للطول و١٩١٨ مم للعرض و١٤٨٠ مم للارتفاع، وقاعدة عجلات ٢٩٢٨ مم، ومبنية على منصة جيلي GEA-Evo. ويبلغ وزن السيارة فارغة ٢٠٣٠ كجم، وهو أثقل من وزن السيارة الهجينة القابلة للشحن.
وتشمل التجهيزات الاختيارية نظام ليدار للسقف، وجنوط، وزجاج عازل للخصوصية، وإطارات للنوافذ، وجناح خلفي، ومرايا جانبية معتمة. كما أن مواصفات الإطارات هي 245/45 R19 و245/40 R20. وتستمد السيارة قوتها من محرك كهربائي بقوة 250 كيلوواط، مزود ببطاريات ليثيوم-فوسفات الحديد. وتبلغ سرعتها القصوى 210 كم/ساعة. ولا تزال تفاصيل نظام الدفع، ومعلومات المدى، وتاريخ الإطلاق قيد الإعلان الرسمي.
وفي يوليو، باعت جيلي جالاكسي 95,043 سيارة، بزيادة سنوية قدرها 237%. وفي الأشهر السبعة الأولى من هذا العام، بلغ إجمالي مبيعات جيلي جالاكسي 640,000 سيارة، بزيادة سنوية قدرها 233%. وعلى وجه الخصوص، بيعت 10,100 وحدة من جيلي جالاكسي ستارشاين 8 في يوليو، متوجةً بذلك صدارة مبيعات السيارات السيدان الهجينة القابلة للشحن في الصين، من الفئة المتوسطة إلى الفاخرة، لمدة 11 أسبوعًا متتاليًا.