اختفت أودي A7 وS7 في أمريكا و تجري شركة صناعة السيارات تعديلات على تشكيلة طرازاتها، ولن تقدم أيًا من الطرازين هناك لعام 2026، حيث تُجهز لاستبدالهما بشكل غير مباشر.

وصرح متحدث باسم أودي في بيان أن الشركة لن تقدم الطرازين، حيث ستنتقل إلى A6 TFSI الجديدة التي ستُطرح لاحقًا هذا العام. و خططت أودي في البداية لتسمية طرازاتها بناءً على نظام الدفع، بأرقام فردية للبنزين وأرقام زوجية للكهرباء.
وكان من المفترض أن تُطرح سيارة A6 العاملة بالبنزين كجيل جديد من A7، لكن أودي تخلت عن هذا النظام في وقت سابق من هذا العام، إذ وجده المستهلكون مُربكًا. وبدلًا من ذلك، ستُطلق عليها الشركة اسم A6 TFSI، لتنضم بذلك إلى A6 E-Tron التي طُرحت بالفعل.
ولم تصل سيارة اودي S7 الأكثر فخامةً للخدمة حتى عام 2012، مع ظهور سيارة RS7 عالية الأداء لأول مرة في معرض ديترويت للسيارات عام 2013. وطرحت للبيع بمحرك V-8 بشاحنين توربينيين سعة 4.0 لتر بقوة 552 حصان.
وستستمر أودي في طرح سيارة RS7 في أمريكا حتى عام 2026. ويولد محرك V-8 سعة 4.0 لتر الآن قوة 621 حصانًا ، مع استمرار تزويدها بناقل حركة أودي Tiptronic ثماني السرعات ونظام الدفع الرباعي Quattro. ويبلغ سعرها 133,995 دولار.
وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.3 ثانية، ونأمل أن تضمن أودي وجود خليفة مناسب لها مع سيارة A6 الجديدة. ويوجد بالفعل طراز S6، ولكنه كهربائي، بقوة تصل إلى 543 حصانًا. يمكنها الوصول إلى سرعة ١٠٠ كم في الساعة في 3.7 ثانية، لذا من الواضح أن هناك مجالاً لسيارة أسرع.
ولم تكن أودي في أفضل حالاتها مؤخرًا، مع تراجع مبيعاتها العالمية حتى أن شركة صناعة السيارات أقرت بتراجع الجودة في السنوات الأخيرة، لذا لا بد أن تحظى هذه التشكيلة المحسنة بإعجاب المشترين، بغض النظر عن أسماء منتجات أودي.

وصرح متحدث باسم أودي في بيان أن الشركة لن تقدم الطرازين، حيث ستنتقل إلى A6 TFSI الجديدة التي ستُطرح لاحقًا هذا العام. و خططت أودي في البداية لتسمية طرازاتها بناءً على نظام الدفع، بأرقام فردية للبنزين وأرقام زوجية للكهرباء.
وكان من المفترض أن تُطرح سيارة A6 العاملة بالبنزين كجيل جديد من A7، لكن أودي تخلت عن هذا النظام في وقت سابق من هذا العام، إذ وجده المستهلكون مُربكًا. وبدلًا من ذلك، ستُطلق عليها الشركة اسم A6 TFSI، لتنضم بذلك إلى A6 E-Tron التي طُرحت بالفعل.
ولم تصل سيارة اودي S7 الأكثر فخامةً للخدمة حتى عام 2012، مع ظهور سيارة RS7 عالية الأداء لأول مرة في معرض ديترويت للسيارات عام 2013. وطرحت للبيع بمحرك V-8 بشاحنين توربينيين سعة 4.0 لتر بقوة 552 حصان.
وستستمر أودي في طرح سيارة RS7 في أمريكا حتى عام 2026. ويولد محرك V-8 سعة 4.0 لتر الآن قوة 621 حصانًا ، مع استمرار تزويدها بناقل حركة أودي Tiptronic ثماني السرعات ونظام الدفع الرباعي Quattro. ويبلغ سعرها 133,995 دولار.
وتتسارع السيارة من 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة في 3.3 ثانية، ونأمل أن تضمن أودي وجود خليفة مناسب لها مع سيارة A6 الجديدة. ويوجد بالفعل طراز S6، ولكنه كهربائي، بقوة تصل إلى 543 حصانًا. يمكنها الوصول إلى سرعة ١٠٠ كم في الساعة في 3.7 ثانية، لذا من الواضح أن هناك مجالاً لسيارة أسرع.
ولم تكن أودي في أفضل حالاتها مؤخرًا، مع تراجع مبيعاتها العالمية حتى أن شركة صناعة السيارات أقرت بتراجع الجودة في السنوات الأخيرة، لذا لا بد أن تحظى هذه التشكيلة المحسنة بإعجاب المشترين، بغض النظر عن أسماء منتجات أودي.