تويوتا توضح دور لكزس الجديد بعد انفصال سينشري كعلامة مستقلة!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 56725
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

تويوتا توضح دور لكزس الجديد بعد انفصال سينشري كعلامة مستقلة!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

في وقت سابق من هذا الشهر، أعلنت تويوتا عن خططها لانفصال سينشري كعلامة تجارية فاخرة للغاية. كان هذا الأمر محيرًا بعض الشيء، نظرًا لامتلاكها منتجين فقط، وهما سيارة سيدان وسيارة SUV، وهما غير معروفين خارج اليابان.
صورة
حاولت الشركة الآن شرح هذه الخطوة، التي تُنسب إلى رئيس مجلس إدارة تويوتا، أكيو تويودا. ويعتقد تويودا أن سينشري لم يكن لها مكانة واضحة في تشكيلة سياراته، لذا تحولت إلى علامة تجارية مستقلة.
وفي حين تواصل لكزس تقديم منتجاتها الفاخرة، تتميز سنتشري بفئة فريدة. على الرغم من ذلك، شعر تويودا أن شعار تويوتا يُضعف سينشري. في الواقع، سيكون الأمر أشبه بوضع شعار فولكس فاجن على سيارة بنتلي وهو أمرٌ مرفوضٌ تمامًا إذا كنت ترغب في المنافسة في الفئة الأولى شديدة الفخامة.
والأهم من ذلك، أن الخطة الجديدة تشير على الأرجح إلى تشكيلة موسعة من سيارات سينشري، والتي من المتوقع أن تتوفر في أسواق أخرى. و العلامة التجارية الجديدة لمحت إلى سيارة كوبيه فاخرة في معرض اليابان للتنقل.
وينصب معظم التركيز على سينشري، لكن سيمون همفريز، كبير مسؤولي العلامة التجارية في تويوتا، أشار إلى أن التغيير سيمكن لكزس من التحرك بحرية أكبر. وأضاف أن لكزس تستطيع الآن المضي قدمًا كشركة رائدة، بينما يُمكن لـ سينشري التركيز على الفخامة.
تزعم شركة صناعة السيارات أن التغيير يمكن لكزس من مواجهة تحديات أكثر جرأة، مثل إعادة تصور LS كسيارة ميني فان فاخرة بست مقاعد. وفي حين أن لكزس أمضت سنوات في مطاردة بي إم دبليو ومرسيدس، صرح تويودا قائلاً: نريد أن نتجاوز التقليد إلى التحسين والابتكار. أعتقد أن الوقت قد حان لبعض سياراتنا لتدخل عالم الابتكار.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“