رام باور واجن 2017!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49751
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

رام باور واجن 2017!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

قد يكون تم الكشف عن هذه السيارة في فبراير 2016، ومع ذلك كان علينا أن ننتظر حتى اليوم لتعلن فيات كرايسلر عن أسعار رام باور واجن في الولايات المتحدة. وتعتبر السيارة منافس لموديل فورد رابتور وتقدم بسعر يبدأ من 51.695 دولار كموديل 2017، فيما تتميز الشاحنة بشبكة تهوية بتصميم جديد وباب خلفي مطور في التصميم مع لمسات تزينية علي المقاعد.
صورة
وتشمل التجهيزات القياسية تعليق خماسي الوصلات مع ممتصات صدمات BILSTEIN وقفل إلكتروني أمامي وخلفي تفاضلي وإطارات جوديير رانجلر ديوراتيك 33 بوصة مع كسوة كاملة وخطافين ورسوم خاصة علي جسم السيارة. أما العملاء الذين يتطلعون إلى إضافة لمسات فاخرة إلى السيارة الوعرة يمكن أن يختاروا باقة Leather & Luxury بسعر 4.495 دولار , والتي تأتي مع وسائل الراحة مثل مقعد السائق القابل للتعديل بصورة كهربائية في 10اتجاهات مع نظام مزدوج المناطق للتحكم في المناخ بصورة أوتوماتيكية، مع مقاعد أمامية قابلة للتسخين والتهوية .
كما تأتي بمساعد ركن أمامي وخلفي مع كاميرا احتياطية ونظام ترفيهي مع نظام سيريوس XM للراديو عبر الأقمار الصناعية وتسع سماعات ألباين مع مضخم صوت. كما تأتي السيارة بمحرك 6.4 لتر V8 هيمي بقوة 410 حصان، مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ست سرعات.
[/dropshadow]
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“