الكومبس: واجه العديد من زبائن مصرف Nordea أمس مشكلة تمثلت بسحب مبالغ مالية مرتين، عند قيامهم بالشراء والدفع عن طريق بطاقاتهم الائتمانية، وذلك بسبب خطأ فني.

وقال السكرتير الصحفي في مصرف نورديا Petter Brunnberg إن الخطأ حدث بسبب تشغيل البنك ملفاً للبيانات يحتوي على جميع المعاملات، ما أدى إلى إعادة دفع المبلغ مرتين بدلاً من مرة واحدة، مؤكداً أن البنك سيعيد المبالغ المسحوبة مرتين إلى جميع الزبائن خلال اليوم الأربعاء.
وأضاف برونبيري أن البنك قد يضطر إلى تعويض زبائنه المتضررين من الخطأ الفني، في حال تكبدهم لخسائر مالية.
[/font]
وقال السكرتير الصحفي في مصرف نورديا Petter Brunnberg إن الخطأ حدث بسبب تشغيل البنك ملفاً للبيانات يحتوي على جميع المعاملات، ما أدى إلى إعادة دفع المبلغ مرتين بدلاً من مرة واحدة، مؤكداً أن البنك سيعيد المبالغ المسحوبة مرتين إلى جميع الزبائن خلال اليوم الأربعاء.
وأضاف برونبيري أن البنك قد يضطر إلى تعويض زبائنه المتضررين من الخطأ الفني، في حال تكبدهم لخسائر مالية.