الكومبس: حصلت شركة الخطوط الحديدية في السويد SJ على أسوأ تصنيف في مؤشر الجودة السويدي SKI الذي عرض رضى الزبائن عن شركات النقل المختلفة.

وكان مستوى الرضى عن SJ العام الماضي أكثر من المتوقع، إلا أن الشركة تراجعت مجدداً وحصلت على 55,3 من أصل 100 وهو انخفاض بنسبة 5%.
وتراجع أيضاً تصنيف شركة SAS من ناحية التأخيرات التي تعرّض لها الزبائن، حيث قال أربعة من أصل عشرة أنهم عانوا من تأخيرات في المواعيد.
أما الشركات التي حصلت على أفضل تصنيف كانت Bus4you بـ 81,1 و Sverigeflyg بـ 79,1 من أصل 100.
وقال المدير العام للشركة المسؤولة عن تنصيف مؤشر الجودة SKI يوهان بارملر في بيان: إن القواسم المشتركة بين هذه الشركات هي البساطة والمرونة والإتاحة الدائمة، وإن التصنيف لا يعني الرحلة نفسها فقط، بل كل ما يتعلق بها، كأخذ البطاقات، والوصول إلى المحطة وما شابه ذلك.
[/size][/color]
وكان مستوى الرضى عن SJ العام الماضي أكثر من المتوقع، إلا أن الشركة تراجعت مجدداً وحصلت على 55,3 من أصل 100 وهو انخفاض بنسبة 5%.
وتراجع أيضاً تصنيف شركة SAS من ناحية التأخيرات التي تعرّض لها الزبائن، حيث قال أربعة من أصل عشرة أنهم عانوا من تأخيرات في المواعيد.
أما الشركات التي حصلت على أفضل تصنيف كانت Bus4you بـ 81,1 و Sverigeflyg بـ 79,1 من أصل 100.
وقال المدير العام للشركة المسؤولة عن تنصيف مؤشر الجودة SKI يوهان بارملر في بيان: إن القواسم المشتركة بين هذه الشركات هي البساطة والمرونة والإتاحة الدائمة، وإن التصنيف لا يعني الرحلة نفسها فقط، بل كل ما يتعلق بها، كأخذ البطاقات، والوصول إلى المحطة وما شابه ذلك.