![صورة](https://www.assayyarat.com/wp-content/uploads/2024/05/Hyundai-Ioniq-7-2-1024x576-1-640x360.png)
وتأتي السيارة قريبة في التصميم من طرازات هيونداي أيونيك سيفن التجريبية التي قدمت أواخر عام 2021. وتأتي أيونيك 7 بتصميم للأسطح الخارجية للسيارة أكثر سلاسة من سيارة كيا EV9. ويوجد في الامام مصابيح أمامية منقسمة مع مصابيح DRL في الأعلى ومصابيح أمامية منفصلة في الأسفل على الجزء الأمامي. ومن الجانب, توجد مقابض أبواب مخفية بالسيارة وعجلات سوداء وفضية وعوارض تحميل فوق السقف.
ويبدو الجزء الخلفي من أيونيك 8 أكثر استقامة قليلاً من EV9 ويتضمن أعمدة D سميكة مع نوافذ جانبية كبيرة للصف الثاني من المقاعد. كما تبدو النافذة الخلفية أيضًا أكبر من المتواجدة في كيا EV9. كما اعتمدت هيونداي أيضًا تصميمًا مثيرًا للمصابيح الخلفية يتضمن مصابيح خلفية موضوعة عموديًا وتمتد فوق النافذة الخلفية.
ومن المتوقع أن تستخدم أيونيك 7 منصة E-GMP الحالية من هيونداي , ويجب أن تشارك خيارات مجموعة المحركات الخاصة بها مع EV9. ويتم تقديم كيا حاليًا بنظام الدفع الخلفي بمحرك بقوة 215 حصان، في حين يتوفر أيضًا إصدار الدفع الرباعي بقوة 379 حصان. وتقوم كيا أيضًا بتطوير سيارة EV9 GT بقوة تصل إلى 576 حصان.
ومثل كيا، من المتوقع أن تقدم هيوندايأيونيك 7 ببطارية تبلغ 76.1 كيلووات في الساعة وبطارية أكبر تبلغ 99.8 كيلووات في الساعة.