السويد تخوض حرباً ضد البعوض!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49929
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

السويد تخوض حرباً ضد البعوض!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

أعلنت الحكومة السويدية عن تخصيص تسعة ملايين كرون لمكافحة انتشار البعوض في منطقة حوض نهر Dalälven بوسط السويد، وسط تحذيرات الخبراء من اجتياح البعوض للسويد هذا الصيف.
وتوقع الخبير في دراسة البعوض، أندرش ليندستروم لتلفزيون SVT، أن يشهد صيف هذا العام زيادة كبيرة في أعداد البعوض في جميع أنحاء البلاد. وقال سيكون هذا صيفاً جيداً لكراهية البعوض.
ويعزى هذا إلى الظروف الملائمة التي سادت خلال فصل الشتاء، حيث شهدت العديد من المناطق هطول أمطار غزيرة، ما أدى إلى تكوين البرك المائية التي تعد بيئة مثالية لتكاثر يرقات البعوض.
وأشار ليندستروم إلى أن الوضع في مناطق شمال السويد وخاصة في فاستربوتين متشابه مع باقي البلاد، مؤكدًا أن الثلوج الكثيفة التي شهدتها المنطقة والظروف المواتية ستزيد من أعداد البعوض في تلك المناطق أيضاً.
ومن جانبها قالت الخبيرة في هيئة مكافحة البعوض مارتينا شفيفر لراديو السويد، إن الأموال الإضافية التي خصصتها الحكومة ستسهم في تعزيز الجهود المبذولة لاحتواء انتشار البعوض والحد من تأثيراته السلبية على الصحة العامة.
وكانت الحكومة خصصت سابقاً 5.4 مليون كرون قبل أن تعلن عن رفعها إلى تسعة ملايين بعد تزايد التحذيرات من البعوض هذا الصيف :manqol: .
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ أخبار محلية!“