ويعتمد هذا النظام الجديد على نظام هجين يجمع بين محرك بنزين V6 سعة 3.5 لتر بشاحنين توربينيين ومحرك كهربائي واحد. ويولد المحركان قوة إجمالية تبلغ 457 حصان وعزم دوران يبلغ 790 نيوتن متر، مما يجعلها أقوى سيارة لاند كروزر حتى الآن. وهذا الرقم يضاهي حتى سيارة لكزس LX700h الفاخرة. وتنقل القوة إلى جميع العجلات الأربع عبر ناقل حركة أوتوماتيكي من 10 سرعات.

ووفقًا للشركة، فقد طُور نظام الدفع الكهربائي الهجين مع التركيز على قدرة حقيقية على الطرق الوعرة وموثوقية عالية، حيث يوفر المحرك الكهربائي استجابة سلسة ومتوازنة لدواسة الوقود حتى في أصعب التضاريس. وفي حين أن المواصفات الكاملة لا تزال طي الكتمان، أشارت تويوتا أستراليا إلى أن الطراز الهجين سيتفوق على إصدار الديزل من حيث قدرة السحب. مع ذلك، هناك فارق بسيط: يأتي الإصدار الهجين بخزان وقود سعة 68 لترًا ، وهو أصغر قليلاً من الخزان سعة 80 لترًا في طراز البنزين القياسي.
ومن الناحية الشكلية، يلاحظ أن الطراز الهجين يتميز بشكل رئيسي من خلال الصادم الأمامي السفلي المحدث وتصميم مدخل الهواء المعدل، والمخصص لفئة VXR. ولا تتضمن نسخة GR Sport هذه التغييرات الخارجية، لكن كلا الطرازين يحملان شعار “457 TT” على الجانبين وشعار “HEV” على الباب الخلفي للإشارة إلى التحديث الكهربائي.
وفي الداخل، تتميز لوحة العدادات الرقمية، التي أُضيفت مع تحديث موديل 2025، بتصميمات خاصة بالسيارات الهجينة، وهي مقترنة بشاشة معلومات وترفيه قياس 12.3 بوصة. كما يوجد منفذ طاقة في صندوق السيارة.
وتتوفر سيارة تويوتا لاند كروزر الهجينة للطلب في الإمارات العربية المتحدة، بسعر يبدأ من 389,900 درهم إماراتي أي 106,200 دولار لفئة VXR، و409,900 درهم إماراتي أي 111,600 دولار لفئة GR-Sport.
كما تم تأكيد وصول هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية إلى أستراليا، حيث ستصل في النصف الأول من عام 2026. ومن المرجح أن تطلقها تويوتا في سوقها المحلي في اليابان قريبًا.

ووفقًا للشركة، فقد طُور نظام الدفع الكهربائي الهجين مع التركيز على قدرة حقيقية على الطرق الوعرة وموثوقية عالية، حيث يوفر المحرك الكهربائي استجابة سلسة ومتوازنة لدواسة الوقود حتى في أصعب التضاريس. وفي حين أن المواصفات الكاملة لا تزال طي الكتمان، أشارت تويوتا أستراليا إلى أن الطراز الهجين سيتفوق على إصدار الديزل من حيث قدرة السحب. مع ذلك، هناك فارق بسيط: يأتي الإصدار الهجين بخزان وقود سعة 68 لترًا ، وهو أصغر قليلاً من الخزان سعة 80 لترًا في طراز البنزين القياسي.
ومن الناحية الشكلية، يلاحظ أن الطراز الهجين يتميز بشكل رئيسي من خلال الصادم الأمامي السفلي المحدث وتصميم مدخل الهواء المعدل، والمخصص لفئة VXR. ولا تتضمن نسخة GR Sport هذه التغييرات الخارجية، لكن كلا الطرازين يحملان شعار “457 TT” على الجانبين وشعار “HEV” على الباب الخلفي للإشارة إلى التحديث الكهربائي.
وفي الداخل، تتميز لوحة العدادات الرقمية، التي أُضيفت مع تحديث موديل 2025، بتصميمات خاصة بالسيارات الهجينة، وهي مقترنة بشاشة معلومات وترفيه قياس 12.3 بوصة. كما يوجد منفذ طاقة في صندوق السيارة.
وتتوفر سيارة تويوتا لاند كروزر الهجينة للطلب في الإمارات العربية المتحدة، بسعر يبدأ من 389,900 درهم إماراتي أي 106,200 دولار لفئة VXR، و409,900 درهم إماراتي أي 111,600 دولار لفئة GR-Sport.
كما تم تأكيد وصول هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات الكهربائية إلى أستراليا، حيث ستصل في النصف الأول من عام 2026. ومن المرجح أن تطلقها تويوتا في سوقها المحلي في اليابان قريبًا.