يستمر سوق سيارات ال suv الفاخرة الكهربائية بالكامل في النمو، ومع بيع بي إم دبليو ومرسيدس وأودي العديد منها بالفعل، كان على فريق جاجوار لاند روفر الاستجابة للمنافسة. و بالإضافة إلى العمل على نسخة كهربائية من رينج روفر كاملة الحجم، تخضع رينج روفر فيلار الأصغر حجمًا لتحديث كهربائي شامل، ويتم اختبارها بالفعل على حلبة نوربورغرينغ.

وقد يكون هذا النموذج الأولي مغطى بالتمويه، لكن من الواضح أن الشكل العام لسيارة فيلار الكهربائية سيكون مشابهًا للطراز الحالي المزود بمحرك احتراق داخلي. ونظرًا لأن الطراز الحالي يتمتع بمظهر أنيق، اختارت لاند روفر بحكمة عدم المبالغة في تصميمه.
لذا، تبدو الواجهة الأمامية مألوفة للغاية، مع مصابيح أمامية رفيعة ومناطق معتمة حيث يقع الشبك الأمامي وفتحات التهوية على سيارة فيلار ذات محرك الاحتراق الداخلي.
ليس من الواضح ما إذا كانت لاند روفر ستجري أي تغييرات كبيرة على الواجهة الأمامية للسيارة. ولكن بما أن السيارات الكهربائية لا تحتاج إلى محرك للتبريد، فإن الشبك الأمامي التقليدي وفتحات التهوية الكبيرة غير ضرورية إلى حد كبير، ومع ذلك يشير النموذج الأولي إلى أن الشبك الأمامي سيبقى، على الأرجح لوحة سوداء صلبة. في المنتصف توجد كاميرا أمامية صغيرة، تستخدمها أنظمة السلامة ومساعدة السائق في السيارة.
هناك أيضًا بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام في الجزء الخلفي من النموذج الأولي. هناك بعض النتوءات حول العمودين C وD، لكن يتوقع تصميم خلفي أكثر دقة للطراز الإنتاجي. ولا يعرف الكثير عن مجموعة المحركات في السيارة الكهربائية. ولكن سيارة رينج روفر EV الأكبر ستحتوي على بطارية ضخمة تبلغ 117 كيلوواط/ساعة، ولكن هذا كبير جدًا بالنسبة لسيارة فيلار الأصغر. بدلاً من ذلك، يبدو أن ما يتراوح بين 85 و100 كيلوواط/ساعة هو الأرجح.
ومن الآمن أيضًا افتراض أنها ستستخدم محركين كهربائيين لتشغيل نظام الدفع الرباعي. هناك أيضًا احتمال أن تتفوق على SVAutobiography Dynamic الحالية، والتي تستخدم محرك V8 فائق الشحن سعة 5.0 لتر بقوة 542 حصانًا و681 نيوتن متر من العزم.

وقد يكون هذا النموذج الأولي مغطى بالتمويه، لكن من الواضح أن الشكل العام لسيارة فيلار الكهربائية سيكون مشابهًا للطراز الحالي المزود بمحرك احتراق داخلي. ونظرًا لأن الطراز الحالي يتمتع بمظهر أنيق، اختارت لاند روفر بحكمة عدم المبالغة في تصميمه.
لذا، تبدو الواجهة الأمامية مألوفة للغاية، مع مصابيح أمامية رفيعة ومناطق معتمة حيث يقع الشبك الأمامي وفتحات التهوية على سيارة فيلار ذات محرك الاحتراق الداخلي.
ليس من الواضح ما إذا كانت لاند روفر ستجري أي تغييرات كبيرة على الواجهة الأمامية للسيارة. ولكن بما أن السيارات الكهربائية لا تحتاج إلى محرك للتبريد، فإن الشبك الأمامي التقليدي وفتحات التهوية الكبيرة غير ضرورية إلى حد كبير، ومع ذلك يشير النموذج الأولي إلى أن الشبك الأمامي سيبقى، على الأرجح لوحة سوداء صلبة. في المنتصف توجد كاميرا أمامية صغيرة، تستخدمها أنظمة السلامة ومساعدة السائق في السيارة.
هناك أيضًا بعض التفاصيل المثيرة للاهتمام في الجزء الخلفي من النموذج الأولي. هناك بعض النتوءات حول العمودين C وD، لكن يتوقع تصميم خلفي أكثر دقة للطراز الإنتاجي. ولا يعرف الكثير عن مجموعة المحركات في السيارة الكهربائية. ولكن سيارة رينج روفر EV الأكبر ستحتوي على بطارية ضخمة تبلغ 117 كيلوواط/ساعة، ولكن هذا كبير جدًا بالنسبة لسيارة فيلار الأصغر. بدلاً من ذلك، يبدو أن ما يتراوح بين 85 و100 كيلوواط/ساعة هو الأرجح.
ومن الآمن أيضًا افتراض أنها ستستخدم محركين كهربائيين لتشغيل نظام الدفع الرباعي. هناك أيضًا احتمال أن تتفوق على SVAutobiography Dynamic الحالية، والتي تستخدم محرك V8 فائق الشحن سعة 5.0 لتر بقوة 542 حصانًا و681 نيوتن متر من العزم.