أومودا تحقق ارتفاعًا قياسيًا في المبيعات في 2023 ببيع 13677 مركبة بديسمبر!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49779
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

أومودا تحقق ارتفاعًا قياسيًا في المبيعات في 2023 ببيع 13677 مركبة بديسمبر!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

كان عام 2023 عامًا استثنائيًا بالنسبة لعلامة أومودا- OMODA، حيث كشفت عن موديل E5 في حدث إطلاق العلامة التجارية العالمية في أبريل. وتلاه التوسع الذي تجاوز الحدود والذي تم عرضه في مؤتمر المستخدمين في أكتوبر، واختتم بالعديد من العروض من الجوائز العالمية في نهاية العام.
صورة
وخلال العام، تسارع تخطيط الشركة لتقديم سيارات الطاقة الجديدة مع إطلاق أول طراز كهربائي خالص E5. وتكمل الشركة بذلك موديلاتها المتنوعة وتحقيق حضور عالمي. وحققت الشركة مبيعات بلغت أكثر من 147 ألفمركبة في مبيعات التصدير خلال عام 2023. وفي الشهر الأخير من ذلك العام، وصلت مبيعات التصدير إلى 13,677 وحدة، وهو ما يمثل نموًا شهريًا بنسبة 12.6% .
وكشفت الشركة عن أومودا E5 بعد تقديمها في وقت سابق أومودا C5 . ومن خلال هذه المحاولة، نجحت في الدخول إلى 15 سوقًا في جميع أنحاء أوروبا الشرقية وأمريكا الوسطى والجنوبية وجنوب شرق آسيا.
ونظمت أومودا فعاليات إعلامية واختبار قيادة للسيارة الجديدة في مختلف البلدان والمناطق، بما في ذلك الفلبين وماليزيا وتايلاند ونيوزيلندا ونيبال. وحصلت على جوائز كبيرة بجانب الاعتراف من وسائل الإعلام العالمية والمستخدمين.
وفي المستقبل، سوف تستمر أومودا في التطور في مجالات الذكاء والسلامة والطاقة والخدمة، للاستجابة للاحتياجات العملية للمستهلكين العالميين. وستعمل هذه الجهود على تسهيل النمو المطرد لشركة أومودا في سوق السيارات العالمية.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“