هيونداي أيونيك 7 تستعد للعرض لأول مرة بيونيو كأكبر طرازات الشركة الكهربائية!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49929
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

هيونداي أيونيك 7 تستعد للعرض لأول مرة بيونيو كأكبر طرازات الشركة الكهربائية!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

تم رصد صور تجسسية لأول سيارة SUV كهربائية من هيونداي بثلاثة صفوف من المقاعد. وتأتي السيارة بتمويه محكم قبل عرضها الأول المتوقع في معرض بوسان للسيارات الشهر المقبل في كوريا الجنوبية. وتم التقاط هذه الصور التجسسة لنماذج أولية من سيارة هيونداي المنافسة لكيا EV9 وظهرت صور سابقة لها في مناسبات متعددة على مدار الـ 18 شهرًا الماضية. ولكنها رصدت وقتها جميعها بحلة سميكة على الجسم الخارجي، مما أخفي العديد من تفاصيل التصميم الرئيسية للسيارة الكهربائية. وهذا النموذج الأولي الأخير هنا، الذي تم التقاطه في شوارع كوريا تخلص من تلك الحلة السميكة. وعلى الرغم من أنه لا يزال محاطاً بالتمويه، ولكنه وفرة نظرة جيدة على التصميم بشكل عام.
صورة
وتأتي السيارة قريبة في التصميم من طرازات هيونداي أيونيك سيفن التجريبية التي قدمت أواخر عام 2021. وتأتي أيونيك 7 بتصميم للأسطح الخارجية للسيارة أكثر سلاسة من سيارة كيا EV9. ويوجد في الامام مصابيح أمامية منقسمة مع مصابيح DRL في الأعلى ومصابيح أمامية منفصلة في الأسفل على الجزء الأمامي. ومن الجانب, توجد مقابض أبواب مخفية بالسيارة وعجلات سوداء وفضية وعوارض تحميل فوق السقف.
ويبدو الجزء الخلفي من أيونيك 8 أكثر استقامة قليلاً من EV9 ويتضمن أعمدة D سميكة مع نوافذ جانبية كبيرة للصف الثاني من المقاعد. كما تبدو النافذة الخلفية أيضًا أكبر من المتواجدة في كيا EV9. كما اعتمدت هيونداي أيضًا تصميمًا مثيرًا للمصابيح الخلفية يتضمن مصابيح خلفية موضوعة عموديًا وتمتد فوق النافذة الخلفية.
ومن المتوقع أن تستخدم أيونيك 7 منصة E-GMP الحالية من هيونداي , ويجب أن تشارك خيارات مجموعة المحركات الخاصة بها مع EV9. ويتم تقديم كيا حاليًا بنظام الدفع الخلفي بمحرك بقوة 215 حصان، في حين يتوفر أيضًا إصدار الدفع الرباعي بقوة 379 حصان. وتقوم كيا أيضًا بتطوير سيارة EV9 GT بقوة تصل إلى 576 حصان.
ومثل كيا، من المتوقع أن تقدم هيوندايأيونيك 7 ببطارية تبلغ 76.1 كيلووات في الساعة وبطارية أكبر تبلغ 99.8 كيلووات في الساعة.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“