بويك ريجال تحصل على تحديث جديد في الصين، وإضافة فئة GS الرياضية!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 54985
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

بويك ريجال تحصل على تحديث جديد في الصين، وإضافة فئة GS الرياضية!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

أوقفت بويك إنتاج ريجال في الولايات المتحدة في عام 2020، ولكن في الصين، لا تزال السيارة متوفرة وتحقق أداء جيد. وقد حصلت للتو على تحديث جديد، مع إصدار جديد باسم GS. نظرًا للتحول السريع نحو المركبات الكهربائية في السوق الصينية على مدى السنوات الخمس الماضية، فمن المدهش تقريبًا أن بويك لا تزال تستثمر في سيارة سيدان تعود جذورها إلى عام 2018، والتي تباع كنسخة إقليمية من أوبل إنسيجنيا .
صورة
وتأتي بويك ريجال GS الجديدة كنسخة رياضية من السيدان القياسية ذات الأبواب الأربعة. وتبيع بويك GS في الصين من خلال شراكتها مع SAIC-GM لسنوات، لكن هذه النسخة المحدثة تحصل على بعض التعديلات التصميمية لتمييزها.
وبينما تم تجديد ريجال القياسية في عام 2024 بشبكة أمامية جديدة مثيرة، فإن GS لديها تصميم يشبه إلى حد كبير الإصدار الذي سبق عملية التجديد. وعلى هذا النحو، فهي تتمتع بشبكة أصغر لا تختلف في التصميم عن تلك التي عُرضت في الولايات المتحدة في السابق. وقد تم تعتيم هذه الشبكة وتأتي مع فتحات هواء سوداء لامعة جديدة.
كما تم إجراء بعض التغييرات الدقيقة في الجزء الخلفي أيضًا. وهي تشمل شعار GS الخاص وجناح خلفي أسود. ووفقًا لوسائل الإعلام المحلية، فقد تمت إعادة تصميم تعليق السيارة أيضًا وتأتي بمجموعة جديدة من فرامل بريمبو.
وتُباع ريجال GS الجديدة في الصين حصريًا بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني متوفر بقوة 169 حصانًا و237 حصانًا. ولم يتم إجراء أي تغييرات على التصميم الداخلي.
ونظرًا لأن السيارة تعود إلى عام 2018، فليس من المستغرب أن تفتقر المقصورة إلى العديد من الميزات التي أصبحت شائعة منذ ذلك الحين. على سبيل المثال، لا توجد مجموعة عدادات رقمية، وشاشة المعلومات والترفيه صغيرة نسبيًا وتتميز بنظام تشغيل قديم.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“