هوندا بايلوت 2026 تأتي بتحديثات في التصميم والتجهيزات وزيادة في السعر!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 57424
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

هوندا بايلوت 2026 تأتي بتحديثات في التصميم والتجهيزات وزيادة في السعر!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

تأتي هوندا بايلوت 2026 ببعض التعديلات الخارجية، وبعض التحديثات التقنية المدروسة، وسعر أعلى. وقد يلفت التصميم الجديد الانتباه، لكن السعر هو ما يستدعي نظرة فاحصة. وتؤكد الأرقام الرسمية الآن أن سعر سيارة هوندا بايلوت سبورت ذات الدفع الثنائي أي الفئة الأساسية سيبدأ من 43,690 دولار على الأقل في الولايات المتحدة.
صورة
وللمقارنة، بدأ سعر بايلوت الأساسية العام الماضي من 41,650 دولارًا. وإلى جانب زيادة سعر البيع المقترح، رفعت هوندا الرسوم من 1,450 دولارًا إلى 1,495 دولارًا. وتشمل فئات 2026 الجديدة من السيارة طرازات EX-L، وتورينج وتريل سبورت وإليت وبلاك ايديشن.
ويضاف نظام الدفع الرباعي إلى سعر فئة سبورت الأساسية ليصل إلى 45,790 دولارًا، بعد أن كان 43,750 دولارًا العام الماضي. وارتفع سعر طراز EX-L ثنائي الدفع إلى 45,990 دولارًا، وطراز الدفع الرباعي إلى 48,090 دولارًا، مسجلاً بذلك ارتفاعًا مماثلاً عن أسعار عام 2025 التي بلغت 44,950 دولارًا و47,050 دولارًا على التوالي.
وتم إيقاف إنتاج طراز تورينج ثنائي الدفع لعام 2026، ما يعني أن هذا الطراز متوفر فقط بنظام الدفع الرباعي. يبدأ سعر هذا الطراز من 52,590 دولارًا، بعد أن كان 51,050 دولارًا. أما طراز تريل سبورت رباعي الدفع، فقد ارتفع سعره من 50,850 دولارًا إلى 51,890 دولارًا، بينما ارتفع سعر طراز إليت رباعي الدفع من 54,530 دولارًا إلى 54,990 دولارًا، وأصبح سعر طراز بلاك ايديشن الآن 56,490 دولارًا، بعد أن كان 56,030 دولارًا في طراز العام الماضي.
وقد أضافت هوندا بعض التحديثات إلى جانب تغييرات التصميم. ووفرت الآن شاشة المعلومات والترفيه الأكبر حجمًا (12.3 بوصة) وشاشة العدادات الرقمية الأكبر (10.2 بوصة) ونظامي Apple CarPlay وAndroid Auto اللاسلكيين، بالإضافة إلى دعم تقنية 5G WiFi، كما توفر مقصورة أكثر هدوءًا، وباب خلفي كهربائي، وقضبان سقف، ونظام فرملة ما بعد التصادم، بصورة قياسية في جميع الفئات.
كما تم إعادة ضبط نظام التوجيه الكهربائي. وتؤكد هوندا أن هذا من شأنه أن يوفر استجابة أكثر دقة ووضوحًا، إلا أن تجارب القيادة هي التي ستحدد مدى تأثير هذا التغيير على تجربة القيادة.
لم يطرأ أي تغيير على محرك بايلوت، حيث لا يزال المحرك هوندا V6 سعة 3.5 لتر، بقوة 285 حصانًا وعزم دوران 355 نيوتن متر. ويبقى ناقل الحركة الأوتوماتيكي ذو العشر سرعات هو الخيار الوحيد المتاح. وقد بدأت الدفعة الأولى من الطراز المحدث بالوصول إلى صالات العرض.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“