الدوري الإنكليزي يتطلع أرسنال إلى استعادة الصدارة

المشرف: كبرو عبدو

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
كبرو عبدو
مشرف
مشرف
مشاركات: 2094
اشترك في: السبت مايو 15, 2010 9:42 pm

الدوري الإنكليزي يتطلع أرسنال إلى استعادة الصدارة

مشاركة بواسطة كبرو عبدو »

في الدوري الإنكليزي الممتاز يتطلع أرسنال إلى استعادة الصدارة لمدة 24 ساعة على الأقل لحين المواجهة المرتقبة بين منافسيه اللدودين مانشستر سيتي وتشيلسي يوم غد الاثنين في ختام مباريات المرحلة (24).

و فرط أرسنال في الصدارة منتصف الأسبوع عندما سقط في فخ التعادل 2/2 مع ساوثهامبتون بينما قفز مانشستر سيتي على القمة بفوز كاسح 5/1 على توتنهام. ويأمل أرسنال بقيادة مديره الفني الفرنسي آرسين فينغر في استغلال مباراته المرتقبة اليوم الأحد أمام ضيفه كريستال بالاس ليقفز مجدداً على الصدارة في انتظار نتيجة المواجهة بين مانشستر سيتي وتشيلسي والتي يتمنى أرسنال انتهاءها بفوز تشيلسي أو تعادله.

ويتصدر مانشستر سيتي اللائحة برصيد 53 نقطة مقابل 52 نقطة لأرسنال و50 نقطة لتشيلسي.ويدرك أرسنال أن أي نتيجة سوى الفوز على كريستال بالاس ستبعده خطوة جديدة عن الصدارة وتصعب مهمته في العودة إليها. ويترقب ليفربول (الرابع) برصيد 46 نقطة أي سقطة من تشيلسي لتقليص الفارق معه أملاً في انتزاع المركز الثالث في الفترة المقبلة.ولكن ليفربول يحتاج أولاً إلى الفوز على مستضيفه ويست بروميتش ألبيون اليوم علماً بأنه سيخوض المواجهة بمعنويات عالية بعد الفوز الساحق 4/0 على جاره إيفرتون يوم الثلاثاء الماضي.‏
أضف رد جديد

العودة إلى ”الرياضة الدولية“