بدأت فيراري رحلتها لتقديم سيارات فائقة الأداء ذات محرك V8 وسطية منذ 40 عامًا، وخلال هذه العقود الأربعة استطاعت فيراري أن تسطر اسمها في كتب التاريخ بحروف من ذهب كملكة في عالم محركات الـ V8، حيث قدمت الكثير من أيقونات الأداء، وعدد لا يحصى من الأرقام القياسية وذكريات الانتصار في عدة بطولات.
وفي نهاية كل جيل، كان الجميع يظن أن فيراري قد وصلت إلى أقرب ما يمكن من المثالية ولم يعد هناك مساحة للتحسن، حتى مع سيارتها 458 إيطاليا، التي انتصرت على سابقتها F430 وارتقت بالأداء ومتعة القيادة إلى مستوى جديد. ومن جديد تعود فيراري إلى ما اعتادت عليه، لتقدم 488 GTB، الشقيقة الأكثر مثالية لـ 458، والتي استفادت من خبرات 458 في عالم السباقات وقررت أن تقترب بضع خطوات جديدة من المثالية.

إذا كنت من عشاق فيراري المهووسين، أو كنت تمتلك سيارة 458 إيطاليا، فمن السهل أن تتعرف على الفرق الطفيفة في التصميم بين 488 و458، أما دون ذلك، فكلا السيارتين قد يبدوان لك بنفس التصميم تقريبًا.
فعلى الرغم من التطورات المتعددة التي حصلت عليها 488، إلا أن السيارة ليست إلا مجرد نسخة محسنة من سابقتها –إن صح التعبير-، وهو ما جعلها تحتفظ بنفس التصميم عدا بعض اللمسات البسيطة، والتي يمكنك ملاحظتها في الصادم الأمامي الجديد الذي أصبح مزود بفتحات تهوية كبيرة وتخلص من الزوائد الأيروديناميكية، والجزء السفلي من المصابيح الرئيسية الذي أصبح أكبر حجمًا، وكذلك فتحات التهوية على أقواس العجلات الأمامية وعلى طرفي غطاء التخزين الأمامي التي اختفت لمزيد من الانسيابية.
وفي نهاية كل جيل، كان الجميع يظن أن فيراري قد وصلت إلى أقرب ما يمكن من المثالية ولم يعد هناك مساحة للتحسن، حتى مع سيارتها 458 إيطاليا، التي انتصرت على سابقتها F430 وارتقت بالأداء ومتعة القيادة إلى مستوى جديد. ومن جديد تعود فيراري إلى ما اعتادت عليه، لتقدم 488 GTB، الشقيقة الأكثر مثالية لـ 458، والتي استفادت من خبرات 458 في عالم السباقات وقررت أن تقترب بضع خطوات جديدة من المثالية.

إذا كنت من عشاق فيراري المهووسين، أو كنت تمتلك سيارة 458 إيطاليا، فمن السهل أن تتعرف على الفرق الطفيفة في التصميم بين 488 و458، أما دون ذلك، فكلا السيارتين قد يبدوان لك بنفس التصميم تقريبًا.
فعلى الرغم من التطورات المتعددة التي حصلت عليها 488، إلا أن السيارة ليست إلا مجرد نسخة محسنة من سابقتها –إن صح التعبير-، وهو ما جعلها تحتفظ بنفس التصميم عدا بعض اللمسات البسيطة، والتي يمكنك ملاحظتها في الصادم الأمامي الجديد الذي أصبح مزود بفتحات تهوية كبيرة وتخلص من الزوائد الأيروديناميكية، والجزء السفلي من المصابيح الرئيسية الذي أصبح أكبر حجمًا، وكذلك فتحات التهوية على أقواس العجلات الأمامية وعلى طرفي غطاء التخزين الأمامي التي اختفت لمزيد من الانسيابية.