أدى الطلب على المركبات متعددة الاستخدامات والكروس أوفر إلى تحديد مصير سيارة عائلية أخرى في أمريكا الشمالية وهي بويك ريجال. وسيتم وقف انتاج الموديل متوسط الحجم بعد موديلات 2020 حسب مصادر رسمية في بويك تتمثل في ستيورات فول مدير الاتصالات في جي ام سي .

وقال فول: “لا تزال بويك تعمل على فكرة تحول المشترين الي سيارات الكروس أوفر والمتعددة الاستخدامات ، وفي الواقع ، ما يقرب من 90% من مبيعات بويك حتى الآن هذا العام كانت سيارات كروس أوفر. وعلى الرغم من أن ريجال لن يتم تقديمها في الولايات المتحدة وكندا ، إلا أنه سيتم بيعها في الصين ، حيث يظل الطلب على سيارات السيدان كبيراً “.

وتم إدخال سيارة ريجال في الجيل السادس لها قبل عامين ، وهي نفس موديل اوبل وفوكسهول انسجنيا ، ويعتبر وقف انتاج ريجال في أمريكا الشمالية أمر منطقي ، خاصة وأن السيارات الصالون متوسطة الحجم لم تحظ بالرضا لدى العملاء.

ولا يزال يمكن العثور على ريجال 2019 على الموقع الرسمي للشركة ، حيث يبدأ اصدار سبورتك باك من 25.070 ألف دولار وموديل TourX من 29.070 دولار. وبالنسبة لنسخة Avenir ، فتأتي بسعر 35.765 دولار ، وأعلى اصدار بقيمة 39.070 دولار.

وقال فول: “لا تزال بويك تعمل على فكرة تحول المشترين الي سيارات الكروس أوفر والمتعددة الاستخدامات ، وفي الواقع ، ما يقرب من 90% من مبيعات بويك حتى الآن هذا العام كانت سيارات كروس أوفر. وعلى الرغم من أن ريجال لن يتم تقديمها في الولايات المتحدة وكندا ، إلا أنه سيتم بيعها في الصين ، حيث يظل الطلب على سيارات السيدان كبيراً “.

وتم إدخال سيارة ريجال في الجيل السادس لها قبل عامين ، وهي نفس موديل اوبل وفوكسهول انسجنيا ، ويعتبر وقف انتاج ريجال في أمريكا الشمالية أمر منطقي ، خاصة وأن السيارات الصالون متوسطة الحجم لم تحظ بالرضا لدى العملاء.

ولا يزال يمكن العثور على ريجال 2019 على الموقع الرسمي للشركة ، حيث يبدأ اصدار سبورتك باك من 25.070 ألف دولار وموديل TourX من 29.070 دولار. وبالنسبة لنسخة Avenir ، فتأتي بسعر 35.765 دولار ، وأعلى اصدار بقيمة 39.070 دولار.