يقتصر على تناول الفاصولياء لأربعين يوماً ليتعرف على فوائدها!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49927
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

يقتصر على تناول الفاصولياء لأربعين يوماً ليتعرف على فوائدها!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

الإنترنت مليء بما يسمى بالأطعمة الخارقة والوجبات الغذائية التي يُزعم أن لها خصائص مفيدة للغاية، لكن الحكمة الشائعة تنص على الاعتدال في كل شيء. إلا أن هذا الرجل ضرب عرض الحائط بهذه الحكمة عندما اتبع نظاماً غذائياً يعتمد على الفاصولياء فقط لمدة 40 يوماً.
استلهم صانع المحتوى على اليوتيوب بيو مايلز فكرة العيش على الفاصولياء فقط، من خلال رواية تورتيلا فلات للمؤلف الأمريكي جون شتاينبك. في الرواية، تطعم الأم الفقيرة تيريسينا كورتيز أطفالها التسعة وجبات الفاصولياء فقط، لعدم توفر أي مواد غذائية أخرى لديها.
وعندما سمعت المدرسة المحلية عن هذا الأمر، أرسلت طبيباً لفحص الأطفال، وعلى غير المتوقع تبين بأنهم جميعاً يتمتعون بصحة ممتازة.
ولمعرفة مدى صحة هذه المعلومة، قرر مايلز تجربة تناول الفاصولياء المعلبة وبدأت بتنفيذها قبل 40 يوماً من سباق الماراثون الجبلي الذي ينوي المشاركة فيه.
وقال مايلز متحدثاً عن تجربته: بعد 40 يوماً، سأشارك في ماراثون جبلي، وعندها سأعرف مدى فائدة الفاصولياء للجسم
وفي غضون يوم واحد فقط من بدء تناول الفاصولياء، بدأ مايلز يعاني من مشكلة الغازات، ومع مرور الأيام، كان لديه تدهور مستمر في حالته المزاجية،وعانى من نقص في طاقته الجسدية.
وفيما يتعلق بأدائه البدني، سرعان ما اكتشف مايلز أن جسده لا يحصل على الطاقة اللازمة التي يحتاجها ليقضي أوقاتاً جيدة، ووصف تقدمه في التدريب للماراثون بأنه بطيء. وبحلول يوم الماراثون، كان مايلز قد خسر قرابة 5 كيلوغرامات من وزنه، ولكنه تمكن من إكمال السباق ببطء وثبات.
وبعد هذه التجربة القاسية، نصح مايلز بعدم الاقتصار على وجبة واحدة، والالتزام بالتنويع الغذائي الصحي، للحصول على الطاقة اللازمة للجسم، بحسب ما أورد موقع إم إس إن الإلكتروني.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16660
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: يقتصر على تناول الفاصولياء لأربعين يوماً ليتعرف على فوائدها!

مشاركة بواسطة بنت السريان »

كل شي يزيد عن حده يقلب ضده

الغذاء الصحي هو الغذاء المتوازن
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ حــــول الــعـالـــم ـ منـــوعــــات ـ غـــــرائــــب“