كشفت ستلانتيس عن شاحنة البيك أب رام 1500 موديل 2025 المحسنة. وقد تخلصت الشاحنة من محرك Hemi V8 لصالح محرك Hurricane سداسي الأسطوانات. كما توفر أيضًا للشاحنة الصغيرة المزيد من الرفاهية والتكنولوجيا كما اختفت فئة رام TRX أيضًا بسبب اختفاء المحرك الهيمي.

وفي عام 2025، سيتم تقديم الشاحنة الشهيرة بثلاثة خيارات للمحركات. وسيتم تقديم محرك بنتاستار V6 eTorque سعة 3.6 لتر جنبًا إلى جنب مع محركات Hurricane، المتوفرة بقوة 420 حصانًا أو 540 حصانًا. وهذا هو المحرك بالقوة الأعلى الذي سيجد طريقه إلى طراز رام 1500 RHO الجديد، والذي يحل محل TRX كمنافس لفورد F-150 رابتور.
وتتصل جميع المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. واعتماداً على الاصدار المختار، يتم توجيه القوة إلى العجلات الخلفية أو العجلات الأربع.
ومع ذلك، فإن هذه التغييرات لم تؤثر على قدرات رام 1500. ووفقًا لشركة صناعة السيارات، تتمتع الشاحنة بقدرة سحب قصوى تبلغ 11.580 رطلاً، وحمولة قصوى تبلغ 2.300 رطل، ويمكنها الخوض في الماء بواقع 24 بوصة. كما تحافظ رام 1500 على سمعتها كشاحنة مريحة، مع نظام تعليق أمامي مزدوج ومحور خلفي صلب بخمس وصلات. ويتوفر أيضًا نظام تعليق هوائي قابل للتعديل.
ولم تتم مشاركة الكثير من التفاصيل حول طراز RHO ولكنه في الأساس مثل نسخة TRX ولكن بمحرك أصغر. وهو ما يعني أنه سيتوفر بنفس التعليق.
وتحتفظ رام 1500 بتصميمها المألوف كطراز 2025، لكن العديد من التحديثات تضفي على الشاحنة مظهرًا أكثر شبابًا. وفي المقدمة، تم إعادة تصميم المصابيح الأمامية بمصابيح أقل حجماً وتتميز الآن بإضاءة LED. كما تم إعادة تصميم شبكة التهوية بتصميم مائل للأمام. وقالت رام إن الشبكة أصبحت أكبر من ذي قبل كما تم رفع شعار “RAM” لزيادة حضور الشاحنة.
وفي الخلف، توجد مصابيح خلفية مُعاد تصميمها مع عناصر إضاءة LED في بعض الفئات. علاوة على ذلك، تم إعادة تصميم الصندوق والكابينة بمهارة لتحسين التدفق الديناميكي الهوائي. وسيتم تقديم عشرة ألوان خارجية: الرمادي البلطيقي، والفضي الخام، والأبيض الساطع، والأحمر دلمونيكو، والأسود الماسي، والأحمر اللهب، والأزرق المائي، والأبيض العاجي ثلاثي الطبقات، وريفر روك.
وتشمل التحديثات الخارجية الأخرى بابًا خلفيًا جديدًا كهربائي مع خاصية اكتشاف العوائق.وتحتوي المركبات المزودة بهذه الميزة الآن على زر مخصص لتشغيل الباب الخلفي. ولا يزال مكان التخزين RamBox متاحًا بمنفذ 115 فولت. ويوفر نظام الشحن هذا للمالكين منطقة تخزين مقاومة للعوامل الجوية وقابلة للقفل.
وفي الداخل، يستفيد المالكون من المواد والخامات المتميزة الجديدة. واعتمادًا على الاصدار، يتم توفير لمسات معدنية راقية، وجلدًا راقيًا، وحتى ألياف الكربون. كما تتلقى طرازات Bighorn وLone Star طلاء جيديرون مع تطعيمات محفورة بالليزر على لوحة القيادة ووحدة التحكم والأبواب. كما توجد أيضًا تبطين مقاعد باللون الرمادي الديزل أو الأسود.
وتم تحديث المقصورة الداخلية لاصدار ريبيل ـ Rebel بلمسات شبكية باللون الأحمر / الأسود المتدرج في المقاعد القماشية. وفي مقصورة لارامي Laramie، يستفيد العملاء من عناصر خاصة ويمكنهم الاختيار من بين الجلد الاختياري ذو اللونين Bison Brown/Sea Salt Gray.
وفي الفئات العليا ، تستفيد اصدارات Longhorn المحدودة من لمسات خشبية. وهذا الطراز متوفر فقط بجلد Bison Brown ووظيفة التدليك للمقاعد الأمامية. أخيرًا، حصلت نسخ ليميتد على تطعيمات جديدة من خشب الأبنوس الأسود . كما تتوفر المقصورة بباقة اختيارية باللون الأسود/الأبنوس الأحمر.
كما تم تقديم فئة تنجستن الجديدة التي توفر مجموعة من الميزات والرفاهية. وتم تزيين المقصورة الداخلية بجلد Indigo/Sea Salt Natura، مع لمسات معدنية وبطانة سقف من جلد الغزال. لكن هذا الطراز حصل أيضًا على عناصر تصميم خارجية فريدة من نوعها، بما في ذلك واجهة أمامية من قطعة واحدة بدلاً من الصادم الفولاذي المنفصل. كما تأتي مع عجلات قياس 22 بوصة .
ويمكن تعديل المقاعد الأمامية كهربائيًا ب24 وضعًا وتتضمن إعدادات الذاكرة ووظيفة التدليك ودعم أسفل الظهر. ويعد نظام الصوت Klipsch Reference Premiere من 23 مكبر صوت بقوة 1228 واط وشواحن لاسلكية مزدوجة جزءًا من الباقة أيضًا. وتشمل اللمسات الأنيقة الأخرى شعار تنجستن على الكونسول الوسطي.
كما حصلت رام 1500 موديل 2025 على نظام ترفيهي محسّن من يوكونيكت. وتعتبر الشاشة مقاس 12 بوصة قياسية، ولكن هناك أيضًا شاشة تعمل باللمس مقاس 14.5 بوصة. وتتوفر لأول مرة في فئتها شاشة ركاب مقاس 10.25 بوصة توفر للراكب الأمامي ثلاث وظائف، بما في ذلك الترفيه والملاحة والقدرة على عرض الكاميرات الخارجية.
وتتميز رام 1500 موديل 2025 بالعديد من ميزات السلامة القياسية، بما في ذلك مساعد القيادة النشط، الذي يمنح العملاء قدرات القيادة الذاتية من المستوى الثاني.
ولم يتم الإعلان عن الأسعار بعد، لكن رام 1500 موديل 2025 ستصل إلى الوكلاء في الربع الأول من عام 2024. كما سيصل اصدار RHO في الربع الثالث من عام 2024.

وفي عام 2025، سيتم تقديم الشاحنة الشهيرة بثلاثة خيارات للمحركات. وسيتم تقديم محرك بنتاستار V6 eTorque سعة 3.6 لتر جنبًا إلى جنب مع محركات Hurricane، المتوفرة بقوة 420 حصانًا أو 540 حصانًا. وهذا هو المحرك بالقوة الأعلى الذي سيجد طريقه إلى طراز رام 1500 RHO الجديد، والذي يحل محل TRX كمنافس لفورد F-150 رابتور.
وتتصل جميع المحركات بناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات. واعتماداً على الاصدار المختار، يتم توجيه القوة إلى العجلات الخلفية أو العجلات الأربع.
ومع ذلك، فإن هذه التغييرات لم تؤثر على قدرات رام 1500. ووفقًا لشركة صناعة السيارات، تتمتع الشاحنة بقدرة سحب قصوى تبلغ 11.580 رطلاً، وحمولة قصوى تبلغ 2.300 رطل، ويمكنها الخوض في الماء بواقع 24 بوصة. كما تحافظ رام 1500 على سمعتها كشاحنة مريحة، مع نظام تعليق أمامي مزدوج ومحور خلفي صلب بخمس وصلات. ويتوفر أيضًا نظام تعليق هوائي قابل للتعديل.
ولم تتم مشاركة الكثير من التفاصيل حول طراز RHO ولكنه في الأساس مثل نسخة TRX ولكن بمحرك أصغر. وهو ما يعني أنه سيتوفر بنفس التعليق.
وتحتفظ رام 1500 بتصميمها المألوف كطراز 2025، لكن العديد من التحديثات تضفي على الشاحنة مظهرًا أكثر شبابًا. وفي المقدمة، تم إعادة تصميم المصابيح الأمامية بمصابيح أقل حجماً وتتميز الآن بإضاءة LED. كما تم إعادة تصميم شبكة التهوية بتصميم مائل للأمام. وقالت رام إن الشبكة أصبحت أكبر من ذي قبل كما تم رفع شعار “RAM” لزيادة حضور الشاحنة.
وفي الخلف، توجد مصابيح خلفية مُعاد تصميمها مع عناصر إضاءة LED في بعض الفئات. علاوة على ذلك، تم إعادة تصميم الصندوق والكابينة بمهارة لتحسين التدفق الديناميكي الهوائي. وسيتم تقديم عشرة ألوان خارجية: الرمادي البلطيقي، والفضي الخام، والأبيض الساطع، والأحمر دلمونيكو، والأسود الماسي، والأحمر اللهب، والأزرق المائي، والأبيض العاجي ثلاثي الطبقات، وريفر روك.
وتشمل التحديثات الخارجية الأخرى بابًا خلفيًا جديدًا كهربائي مع خاصية اكتشاف العوائق.وتحتوي المركبات المزودة بهذه الميزة الآن على زر مخصص لتشغيل الباب الخلفي. ولا يزال مكان التخزين RamBox متاحًا بمنفذ 115 فولت. ويوفر نظام الشحن هذا للمالكين منطقة تخزين مقاومة للعوامل الجوية وقابلة للقفل.
وفي الداخل، يستفيد المالكون من المواد والخامات المتميزة الجديدة. واعتمادًا على الاصدار، يتم توفير لمسات معدنية راقية، وجلدًا راقيًا، وحتى ألياف الكربون. كما تتلقى طرازات Bighorn وLone Star طلاء جيديرون مع تطعيمات محفورة بالليزر على لوحة القيادة ووحدة التحكم والأبواب. كما توجد أيضًا تبطين مقاعد باللون الرمادي الديزل أو الأسود.
وتم تحديث المقصورة الداخلية لاصدار ريبيل ـ Rebel بلمسات شبكية باللون الأحمر / الأسود المتدرج في المقاعد القماشية. وفي مقصورة لارامي Laramie، يستفيد العملاء من عناصر خاصة ويمكنهم الاختيار من بين الجلد الاختياري ذو اللونين Bison Brown/Sea Salt Gray.
وفي الفئات العليا ، تستفيد اصدارات Longhorn المحدودة من لمسات خشبية. وهذا الطراز متوفر فقط بجلد Bison Brown ووظيفة التدليك للمقاعد الأمامية. أخيرًا، حصلت نسخ ليميتد على تطعيمات جديدة من خشب الأبنوس الأسود . كما تتوفر المقصورة بباقة اختيارية باللون الأسود/الأبنوس الأحمر.
كما تم تقديم فئة تنجستن الجديدة التي توفر مجموعة من الميزات والرفاهية. وتم تزيين المقصورة الداخلية بجلد Indigo/Sea Salt Natura، مع لمسات معدنية وبطانة سقف من جلد الغزال. لكن هذا الطراز حصل أيضًا على عناصر تصميم خارجية فريدة من نوعها، بما في ذلك واجهة أمامية من قطعة واحدة بدلاً من الصادم الفولاذي المنفصل. كما تأتي مع عجلات قياس 22 بوصة .
ويمكن تعديل المقاعد الأمامية كهربائيًا ب24 وضعًا وتتضمن إعدادات الذاكرة ووظيفة التدليك ودعم أسفل الظهر. ويعد نظام الصوت Klipsch Reference Premiere من 23 مكبر صوت بقوة 1228 واط وشواحن لاسلكية مزدوجة جزءًا من الباقة أيضًا. وتشمل اللمسات الأنيقة الأخرى شعار تنجستن على الكونسول الوسطي.
كما حصلت رام 1500 موديل 2025 على نظام ترفيهي محسّن من يوكونيكت. وتعتبر الشاشة مقاس 12 بوصة قياسية، ولكن هناك أيضًا شاشة تعمل باللمس مقاس 14.5 بوصة. وتتوفر لأول مرة في فئتها شاشة ركاب مقاس 10.25 بوصة توفر للراكب الأمامي ثلاث وظائف، بما في ذلك الترفيه والملاحة والقدرة على عرض الكاميرات الخارجية.
وتتميز رام 1500 موديل 2025 بالعديد من ميزات السلامة القياسية، بما في ذلك مساعد القيادة النشط، الذي يمنح العملاء قدرات القيادة الذاتية من المستوى الثاني.
ولم يتم الإعلان عن الأسعار بعد، لكن رام 1500 موديل 2025 ستصل إلى الوكلاء في الربع الأول من عام 2024. كما سيصل اصدار RHO في الربع الثالث من عام 2024.