مشروب صحي للنفخة والغازات ويقوي مناعة الجسم! ‎‎

المشرف: سعاد نيسان

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 48436
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

مشروب صحي للنفخة والغازات ويقوي مناعة الجسم! ‎‎

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

شو نحتاج
صورة
القرفة
الزنجبيل
الكركم
العسل
الليمون الحامض
طريقة التحضير
القرفة، تعتبر القرفة من التوابل المميزة والمدهشة لتحسين النكهة وجعلها ألذ بالإضافة إلى المساعدة في دعم تنظيم نسبة السكر في الدم، وهناك نوعان من القرفة، قرفة كاسيا التقليدية والقرفة السيلانية الحقيقية، وكلا النوعين من القرفة مفيدان، وذلك لتحسين صحتك في فصل الشتاء.
الزنجبيل الطازج، يعتبر الأفضل لكن الزنجبيل المجفف سوف يولد الدفء وإذا كنت شخصًا عازمًا على تناول المشروبات والعصائر طوال الموسم، فلا يوجد أي مشكلة، وما عليك سوى إضافة قطعة من الزنجبيل إلى عصيرك لتعزيز الهضم وتحميك من نزلات البرد.
الكركم، لا يعتبر فقط من التوابل الدافئة، بل هو الأكثر ضرورة لتقليل الالتهاب وهو الحرارة الزائدة، ومن خلال دمج الكركم في مشروباتك، يمكنك ملاحظة وجود جهاز هضمي أقوى وتقليل الالتهابات في الجسم.
العسل، يعتبر من أفضل المقادير على الإطلاق والتي تساعد على علاج أمراض الجهاز الهضمي والمعدة، بالإضافة إلى أن العسل يساعد على علاج عسر الهضم بكفاءة عالية والتخلص من حرقة المعدة أيضاً.
الليمون الحامض، والذي يساعد في طرد المواد الغير مرغوب فيها والسموم من الجسم، وكما أنه يمنع حدوث الإمساك أو الإسهال لأنه يعزز من أداء الأمعاء، ومن فوائد الليمون الحامض أنه يعمل على تحفيز حركة الأمعاء بسبب غناء الليمون بفيتامينC ويساعد في تعزيز الجهاز المناعى ويساعد أيضاً الجسم في مكافحة نزلات البرد، بالإضافة إلى أنه يزيد من قدرة الجسم على امتصاص الحديد أحد المغذيات المهمة لصحة الجهاز المناعى.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 15953
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: مشروب صحي للنفخة والغازات ويقوي مناعة الجسم! ‎‎

مشاركة بواسطة بنت السريان »

موضوع مهم ومفيد لكننا نصنعه ونتعب في عمله وبالاخير لا نستطيع شربه لن نستسيغه
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ مطبخ ديريك ديلان العالمي“