من أحضان الذئاب....! بقلم المحامي نوري إيشوع

يهتم بنشر أخبار شعبنا في الوطن والمهجر
أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
المحامي نوري إيشوع
عضو
عضو
مشاركات: 62
اشترك في: السبت مايو 15, 2010 12:20 am

من أحضان الذئاب....! بقلم المحامي نوري إيشوع

مشاركة بواسطة المحامي نوري إيشوع »

من أحضان الذئاب...! بقلم المحامي نوري إيشوع

من المضحك, المبكي, ان تطالب بالحرية و الأصلاح و انت مستسلم للضباع, تحرضهم على تقسيم الوطن الى أرباعٍ و أسباع, تساومهم على القتال و اغتصاب الأرض و العرض و دخول البلاد على ظهور الدبابات و قصف البوارج و الصحون الطائرة و الأشباح, من المضحك, المبكي ان تثور و انت في حضن الذئاب الذين كانوا البارحة من ألد الأعداء قتلوا أخوتك في العلن و مثلوا بهم في الخفاء, حكموا أوطانك قرون و نشروا في المعمورة الفوضى و الغوغاء, تستقوي في الأعداء الذين خانوا البارحة العهود مع قيادة الوطن دون حياء, أدعوا زيفاً الأخوة و و فتحوا الأسواق الحرة و الغوا الحدود و الأنتقال بدون جوازات سفر فشاركوا في تعكير صفو الوطن و كشفوا عن وجه الخداع و الرياء. أدخلوا الأسلحة بعد أن صوروا انفسهم كالحمام و الظباء, فزرعوا الموت في كل مكان : في تلكلخ, و درعا و جسر الشغور و تراكمت جثث الجنود و الناس الأبرياء في أكثر من مدينة و في أكثر الأحياء.
من أنطاليا, تريد أن تثور على البلاد و انت في أحضان الأوغاد الذين يشهد لهم التاريخ بالخيانة و التآمر و سياساتهم يغطيها من العار السواد, تريد ان تغزو البلاد على ظهور هؤلاء الذين لإسرائيل و أمريكا أصبحوا كالجواد و سدوا المنافذ على المدن و الرياض و أصبحوا ربيبة تدك الأوطان الأمنة و حاصروها بالسياج.
من أحضان الذئاب, تخطط و ترسم للبلاد مخطط التقسيم و تعيد للأذهان هولاكو و الأستعمار و وعد بلفور و الوحوش بمختلف الأثواب, لتغزو البلاد و تستعبد العباد, فتُحكم البلاد من قبل سادتكم الباشوات و المعالي و القواد.
من أحضان الضباع, تطلقون على انفسكم المعارضة, معارضة ماذا؟ و انتم قرارتكم ليست قرارات صادرة عنكم, مواقفكم لم تكن يوماَ مواقف حرة و نزيهة, أصواتكم في الحقيقة ليست الا صدى لأصوات تحارب كل شيء في الوطن.
من المضحك, المبكي, أن تعطي بعض الدول التي تسمى بالدول الكبرى, الحق لنفسها بمحاسبة الآخرين بعد أن اتخذوا لأنفسهم صفة الشرطي الدولي الذي يكيل بمكيالين:
تغزو دول, و تعاقب أخرى, تدك باسلحتها الفتاكة دويلات و حكومات لانها لا ترعى مصالحها و لا توافق على قراراتها, تحمي دول و تغمض عيونها عن جرائم أخرى, لانها ربيباتها و ترعى مصالحها و و تفتح لها حدودها و مطاراتها.
من المضحك, المبكي أن يصرح وزراء خارجية بريطانية و فرنسا, بخصوص الحوادث المفتعلة في سورية نتيجة مواقفها الوطنية المشرفة, و لاءاتها الكثيرة في وجه الظلم و الطغيان, حينما قالا : هل نحن عاجزون عن فعل شيء نتيجة ما يجري في سورية؟ طبعاً لا لسنا عاجزين! و هنا أقول : هل انتم عاجزون عن فعل شيء عما يجري من جرائم إبادة جماعية في فلسطين و بالتحديد في غزة المحاصرة؟ نعم انتم عاجزون لا بل مقيدون!
يا ايها الدول الكبرى, عليكم آخذ من التاريخ العبرة :
من أعطاكم الحق في قصف دول كدولة ليبيا؟ علماً بانني من الذين يطالبون برحيل و محاكمة الطاغية القذافي كمجرم حرب!
من أعطاكم الحق بغزو العراق و تدميره و أمتصاص ثرواته؟ علماً بان الذين جاؤوا على ظهور دباباتكم الى الحكم لم يكونوا أفضل من صدام حسين؟
من نصب منكم شرطياً دولياً تسلحون من تريدون في أفغانستان و تدكون الأوطان و ترتكبون جرائم حرب في كل مكان؟
إين أنتم و قدراتكم العجيبة لسبر الأغوار و كشف الأسرار على الأرض و في قعر البحار عما يجري في مصر و العراق من حرق و اضطهاد و قتل و اختطافات و دمار و تهميش الآخر و التعامل معه باستهتار؟
ما موقفكم يا ايها الذين تدعون الحرية و الديمقراطية عما يجري في اليمن و البحرين و جرائم قسرية ضد الأديان في السعودية و باكستان؟
رسالة الى الذين يهتفون من أحضان الذئاب من بلاد الغربان: سورية ستبقى بلد الوحدة و الأمان, بلد التعايش السلمي للأديان, المسلم و المسيحي جيران يعيشون باحترام و شعارهما المحبة و التعاون و نشر الأمان!
من أحضان الذئاب, فقدتم من انطاليا النصاب, نصاب الوطنية و الصفاء بين الأخوة الأحباب و لكن ثقوا تماماً ستكونون أول وليمة للذئاب!
فهل سمعتم عن مصير الراعي الغبي الذي أدخل الى حظيرة الغنم الكواسر ذات الأنياب؟ سأترك الجواب لأولي الألباب ممن منهم عاد و تاب, ليحدثوكم : كيف نهشت باجساد الخونة الذئاب!

كندا في 13/06/2011
ليس لديك الصلاحية لمشاهدة المرفقات
صورة العضو الرمزية
ابن السريان
مراقب عام
مراقب عام
مشاركات: 1881
اشترك في: الجمعة إبريل 16, 2010 7:22 pm

Re: من أحضان الذئاب....! بقلم المحامي نوري إيشوع

مشاركة بواسطة ابن السريان »

سلمت سمناك أخي الحبيب نوري
سلام الرب معك
أجل ما سطره قلمك هو عين الصواب
برغم كل ما يفلون لن ينالوا من سوريا الصمود
سوريا المحبة والتآخي والسلام
سوريا مهد الحضارات والأديان
شكراً لك على موضوعك الرائع
بركة الرب معك
[/color]

بركة الرب معكم
أخوكم: ابن السريان


صورة
صورة العضو الرمزية
المحامي نوري إيشوع
عضو
عضو
مشاركات: 62
اشترك في: السبت مايو 15, 2010 12:20 am

Re: من أحضان الذئاب....! بقلم المحامي نوري إيشوع

مشاركة بواسطة المحامي نوري إيشوع »

أخي الحبيب أبن السريان,

هذه حقيقة يجب أن يعلمها الجميع, بان الأأمان الموجود في سورية ليس موجود في إي بلدٍ في العالم

فهي بلدا الأديان و المحبة و الأمان!

أشكر محبتك و مرورك الكريم أخي المهندس سمير

تقبل كل الود و الأحترام

أخوكم نوري إيشوع
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49790
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

Re: من أحضان الذئاب....! بقلم المحامي نوري إيشوع

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

تودي ساكي سنغرو كاشيرو نوري
شلومو وحوبو
الكلمات التي كتبتها هي الصح

سوريا المحبة والتآخي والسلام
سوريا مهد الحضارات والأديان
موضوع الرائع وجميل
ربنا يبارك حياتك
ديريك 2011 ـ 6 ـ 20
[/b]
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
صورة العضو الرمزية
سهيل شمعون
عضو VIP
عضو VIP
مشاركات: 662
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 9:16 am

Re: من أحضان الذئاب....! بقلم المحامي نوري إيشوع

مشاركة بواسطة سهيل شمعون »

ونعم ما خط به قلمك نعم الحرية والاصلاح لايأتيان على البوارج وحاملات الطائرات التي شاهدناها بدول كالعراق وحاليا ليبيا والنتيجة خراب وقتل وتدمير وأنقسام وطائفية وديمقراطية تعود بنا الى عصور التخلف عصور حكم القبيلة والعشيرة والطائفة والدين .
بأس ديمقراطيتهم وبأس قوانينهم ثم الديمقراطية التي ينادون بها لماذا يحاربون من أجل تحقيقها بدول معينة كالعراق وسوريا وليبيا ويتجاهلونها بدول كالسعودية والبحرين وقطر هذة الدول التي حتى هذا اليوم لا دستور لديها سوى دستور الامير والعائلة والمرأة فيها من الدرجة الثانية وأقل فتصوروا ونحن بالقرن الواحد والعشرين تطالب المرأة السعودية بحق قيادة السيارة وكل هذا لايهم أمريكا والغرب المهم هو ديمقراطية النفط ديمقراطية الخنوغ وطأطأة الرأس نعم وكل هذا يحتاج لتحقيقه الى بيئه خصبة تتغذى بها ولكن هيهات أن يجدوا هكذا بيئه في سوريا لان الشعب السوري من أذكى وأوعى شعوب المنطقة فمن سوريا أنطلقت حركات التحرر العربية ومن سوريا أنطلقت الحضارة وستبقى كذلك على الدوام .
اليوم الثلاثاء 21/6/2011 ليشاهد العالم الموقف الحقيقي للشعب السوري من قيادته الساعة 11 صباحا ً
وبكل المحافظات السورية / بس أكيد على القناة الفضائية السورية وقناة الدنيا الشريفة
وليس على الجزيزة والعربية عفوا الخنزيرة والعبرية /
صورة
فهد شيعا
عضو
عضو
مشاركات: 43
اشترك في: الثلاثاء مايو 18, 2010 8:16 am

Re: من أحضان الذئاب....! بقلم المحامي نوري إيشوع

مشاركة بواسطة فهد شيعا »

تسلم يا استاذ نوري على هذه الصراحة
بالحقيقة هذه رسالة كل سوري شريف يتفهم الوضع الحقيقي في سوريا لان الشعب السوري هو شعب واعي ومدرك لكل المؤامرات التي تحاك على وطنه ولكن ستبقى سوريا بلد المحبة و الأمان بلد الخير والعطاء بلد الممانعة والصمود وليخسى كل المتامرين و الخونة .
وكانت سوريا مهد الحضارات وستبقى كما كانت بخير وبخير وبخير.
أضف رد جديد

العودة إلى ”أخبار شعبنا“