الخطوط الجوية الإسكندنافية في المركز الـ13 كأكثر شركات الطيران أمناً في العالم!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49761
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

الخطوط الجوية الإسكندنافية في المركز الـ13 كأكثر شركات الطيران أمناً في العالم!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

نشر موقع AirlineRatings.com، المتخصص في مراجعة أمن الخطوط الجوية ومنتجاتها، والذي يتابع 405 شركات طيران بأنحاء العالم، قائمة سنوية عن الشركات التي تُعتبر الأكثر أمنا.
يأخذ الترتيب في حسبانه عوامل، من بينها: مراجعات من هيئات الطيران والحكومات، وسجل حوادث التحطم والوقائع الخطيرة، والوضع المالي، وتدريب الطيارين وثقافتهم.في حين يتغاضى الترتيب عن الحوادث البسيطة
احتفظت الخطوط الأسترالية Qantas بلقب أفضل الخطوط الجوية في العالم من حيث الأمن والسلامة
وأتت خطوط الطيران الوطنية النيوزيلندية Air New Zealand بالمركز الثاني، في حين أتت خطوط طيران EVA Air التايوانية بالمركز الثالث.
وحل طيران الاتحاد ومقره في أبو ظبي، بالمركز الرابع أما ما تبقى من المراكز العشر الأولى فاحتلتها: الخطوط الجوية القطرية، والخطوط السنغافورية، وطيران الإمارات، وخطوط ألاسكا الجوية، وخطوط الطيران الوطنية في هونغ كونغ كاثاي باسيفيك، وخطوط فيرجن أستراليا الأسترالية.
وفي المراتب من 10 إلى 20، تأتي خطوط هاواي الجوية، ثم Virgin Atlantic البريطانية، ثم TAP Air Portugal البرتغالية، ثم الخطوط الجوية الإسكندنافية ومقرها بالسويد، ثم الخطوط الملكية الأردنية، ثم الخطوط الجوية السويسرية، ثم شركة Finnair الفنلندية، ثم شركة Lufthansa الألمانية، ثم Aer Lingus الأيرلندية، ثم KLM الهولندية.
من الشركات البارزة المستثناة من القائمة: الخطوط الجوية البريطانية، والخطوط الجوية الأمريكية، والخطوط الجوية المتحدة، والتي كانت ضمن الشركات العشرين الأفضل في السنة الماضية. وفشلت أيضاً الخطوط الجوية اليابانية، وخطوط Delta الجوية الأمريكية في الوصول إلى قائمة هذا العام، رغم وجودهما بالقوائم السابقة. :manqol:
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتـــــدى السيـــــاحة والســــــفر“