تستهدف علامة جايكو JAECOO، وهي علامة تجارية ناشئة لمركبات الطرق الوعرة والمركبات الحضرية، تلبية احتياجات السيارات للمستهلكين السعوديين. وبدأت في توسيع تواجدها في سوق السيارات الحيوي السعودي.

وتجمع JAECOO جايكو بين قدرات التصنيع الدقيقة والأسلوب الشجاع الاستثنائي لتصميم مركبات الطرق الوعرة. كما تقوم العلامة بتوفير تكنولوجيا قيادة ذكية رائدة وتحقيق التوازن بين الاستكشاف على الطرق الوعرة والتنقل في المناطق الحضرية. وهو ما يتناسب تمامًا مع سيناريوهات التنقل المتنوعة للنخب الحضرية الجديدة في السعودية.
وتخطط جايكو لاستضافة حدث إعلامي لتجربة القيادة لسياراتها في أوائل ديسمبر. ومن خلال الحدث يتواجد كبار وسائل الإعلام السعودية والمؤثرين على وسائل التواصل الاجتماعي للمشاركة في المؤتمر الإعلامي وتجربة جايكو.
وسيقام الحدث الإعلامي لاختبار القيادة في الرياض. وفي هذه المدينة ، سيقود الإعلاميون أول طراز وهو جايكو J7 عبر الصحراء الرملية والتضاريس والجبال ويختبرون تماسكها وثباتها وقابليتها للحمل. وسيكون الاختبار بمثابة الدفعة الأولى من الأشخاص الذين سيحصلون على فرصة لتجربة قيادة J7 في السوق السعودية.
وتعد ملكية السيارات الفردية في المملكة العربية السعودية من بين أعلى المعدلات في العالم. وتعتبر المملكة العربية السعودية سوقًا عالي الإمكانات في سوق السيارات العالمية، فضلاً عن كونها مركزًا مهمًا لشركة جايكو للتوسع بعمق في الشرق الأوسط. وتأمل العلامة أيضًا أنه من خلال هذا الحدث الإعلامي التجريبي، يمكن للمستهلكين السعوديين اكتساب فهم وثيق لمفهوم جايكو وقوتها التقنية.
وستستفيد جايكو من إمكانات التطوير الهائلة في المملكة العربية السعودية وحتى الشرق الأوسط بأكمله. وستطلق فعاليات إقليمية متكاملة مع أسواق متميزة في قطر والكويت.