ماذا تعرف عن حمية الفراولة وهل هي فعالة؟

المشرف: سعاد نيسان

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49751
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

ماذا تعرف عن حمية الفراولة وهل هي فعالة؟

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

هل سمعت باتجاه حمية الفراولة الذي يعد ففقدان الوزن؟ هناك العديد من الحميات التي تعد بخسارة الوزن والتي تعتمد على طعام واحد مثل حمية البيض أو حمية الملفوف، هذه الحميات لا تتوافق مع النظام الغذائي الصحي الذي يعتمد على الأكل الصحي والمتوازن. ولا يشجع أخصائيو الحميات على تناول عادات غذائية مستدامة. لذلك لا تحاول تجربة أي شكل من أشكال هذه الحميات حتى تتحدث مع طبيبك حول المخاطر المحتملة.
نشأتها
نشأت الحمية لأول مرة عام 2004 مع مطربة Spice Girl السابقة فيكتوريا بيكهام. التي قامت بتجربتها أثناء سفرها مع زوجها في أوروبا، وكان من المفترض أن تبدأ بيكهام نظامًا غذائيًا يعتمد على وجبة فراولة واحدة. وكانت بيكهام تتناول 5 أكواب من شرائح الفراولة في هذه الوجبة، والتي تحتوي على 266 سعرة حرارية وأقل من 6 جرامات من البروتين. للمزيد من البروتين، ذكرت صحيفة "ميرور" أن بيكهام كانت تكمل أحيانًا نظامها الغذائي بالقريدس.
فراولة في كل وجبة
في عام 2014، بدأت كيم كارداشيان نسخة من النظام الغذائي الذي يتضمن فراولة لكل وجبة عدة أيام في الأسبوع مع عصائر الفراولة كوجبات خفيفة. تشمل الاختلافات خططًا مدتها ثلاثة وأربعة أيام توفر ما يقرب من 1200 سعرة حرارية يوميًا وتدمج الفراولة في كل وجبة ووجبة خفيفة. يمكن أن تبدأ القائمة بسلطة فواكه مع الزبادي على الإفطار وسلطة فراولة وهليون وصدر الديك الرومي على الغداء. قد يكون العشاء عبارة عن بطاطا مشوية تقدم مع جبن وفراولة. يمكن أن تناول فراولة وزبادي أو عصير فراولة كوجبات خفيفة خلال النهار.
المزايا المحتملة
إن اتباع نظام الفراولة فقط أو فراولة في كل وجبة سيؤدي إلى فقدان الوزن لأن كلاهما منخفض السعرات الحرارية. فهي منخفضة الدهون وغنية بالألياف ومصدر ممتاز لفيتامين C والمنغنيز. التوت مثل الفراولة غنية أيضًا بالسيانيدين، وهو مركب فلافونويد قد يساعد في تقليل خطر الإصابة بأمراض مثل أمراض القلب :manqol: .
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
بنت السريان
أديبة وشاعرة
أديبة وشاعرة
مشاركات: 16614
اشترك في: السبت يونيو 05, 2010 11:51 am

Re: ماذا تعرف عن حمية الفراولة وهل هي فعالة؟

مشاركة بواسطة بنت السريان »

التجربة دليل وبرهان فلنجرب الحمية هذه ونعلن النتائج
الله محبة صورة
بنت السريان
سعاد اسطيفان
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منـــتدى صحتـــــك بالـــدنـــيا“