الكشف عن تويوتا كورولا FX موديل 2025 الخاصة بلمسات أكثر رياضية!

أضف رد جديد
صورة العضو الرمزية
إسحق القس افرام
مدير الموقع
مدير الموقع
مشاركات: 49975
اشترك في: السبت إبريل 17, 2010 8:46 am
مكان: السويد

الكشف عن تويوتا كورولا FX موديل 2025 الخاصة بلمسات أكثر رياضية!

مشاركة بواسطة إسحق القس افرام »

أعلنت تويوتا عن إضافة جديدة إلى تشكيلة كورولا لعام 2025، باسم كورولا FX التي تعيد الأذهان إلى أواخر الثمانينيات. ويتميز الإصدار الخاص من تويوتا كورولا FX بنظام معلومات ترفيهي أكبر، وعجلات مقاس 18 بوصة، وجناح خلفي، وهيكل رياضي، بالإضافة إلى مجموعة المحركات التي تعمل بالبنزين سعة 2.0 لتر.
صورة
والإصدار الخاص مستوحى من سيارة تويوتا كورولا FX16 من عام 1987. ومع ذلك، على عكس سيارة الدفع الخلفي الساخنة من الماضي، يعتمد طراز FX الحديث على السيدان كورولا ذات الدفع الرباعي. وهو ما يضيف جرعة صغيرة من الطابع الرياضي للسيارة.
ومن حيث الشكل، تتميز FX بمجموعة جديدة من العجلات المعدنية مقاس 18 بوصة ذات اللون الأسود الساتان . كما يتوفرلها جناح جديد مثبت على الباب الخلفي. ويتوفر الإصدار الخاص بثلاثة ألوان فقط هم الأسود ميدنايت ميتاليك والآيس كاب وأندرجروند. ويتم دمجها دائمًا مع اللون الأسود للسقف والمرايا والشعارات. وأخيرًا، تأتي FX بتصميم صادم أكثر عدوانية، وهو موجود بالفعل في طرازي SE وNightshade من كورولا.
وفي الداخل، أبرز ما يميز السيارة هو شاشة المعلومات والترفيه الجديدة التي تعمل باللمس مقاس 10.5 بوصة على لوحة القيادة. وهي تحل محل الوحدة السابقة مقاس 8 بوصات. ويتم توفير الشاشة الأكبر بشكل قياسي في FX وستكون متاحة أيضًا في الطرازات الأخرى من تويوتا كورولا 2025. ويتميز الطراز أيضًا بمجموعة عدادات رقمية مقاس 7 بوصات ولوحة شحن لاسلكية مصدرها طراز XSE ، بالإضافة إلى مجموعة Toyota Safety Sense 3.0 ADAS.
وعلى الرغم من الشكل الرياضي، فإن تويوتا كورولا FX موديل 2025 تأتي مزودة بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر. ولا توجد تحديثات في الأداء مقارنة بالطرازات الأقل، حيث لا يزال المحرك ينتج 169 حصانًا و205 نيوتن متر من عزم الدوران. كما يأتي مع ناقل حركة CVT بصورة حصرية. ومع ذلك، قامت تويوتا بتعديل إعداد الهيكل من خلال خفض النوابض وضبط مختلف لنظام التوجيه الكهربائي.
ستصل النسخ الأولى من الإصدار في خريف عام 2024. وسيتم الإعلان عن الأسعار مع اقتراب موعد الإطلاق في السوق، جنبًا إلى جنب مع بقية تشكيلة كورولا 2025.
:croes1: فَحَاشَا لِي أَنْ أَفْتَخِرَ إِلاَّ بِصَلِيبِ رَبِّنَا يَسُوعَ الْمَسِيحِ :croes1:
صورة
صورة
أضف رد جديد

العودة إلى ”܀ منتــدى عــالــم السيــارات“